بالصور: المصمّ اللبناني شربل زوي في أسبوع الموضة في دبي

بالصور: المصمّ اللبناني شربل زوي في أسبوع الموضة في دبي

 بعد حصوله على جائزته العالمية في ميامي كأفضل مصمّم أزياء ناشىء، عرض المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي مجموعته الجديدة لربيع 2014 في اليوم الثاني ضمن “الفاشن فوروورد” في إمارة دبي Dubai Fashion Forward ، أزياء أقّل ما يقال فيها انها متطرفة بأفكارها وابتكارها وتنفيذها وهي تشبه الى حدّ بعيد حياة البحار التي اختارها زوي ملهمة له ليبني عليها حلمه الابداعي الجديد، فغاص في الحياة البحرية الإستوائية وأزهارها الملونة.

خلال 22 يوماً فقط صمّم شربل زوي ونفّذ ثلاثين قطعة فنية بعدما قرّر في اللحظات الاخيرة المشاركة في Dubai Fashion Forward ، مهرجان الازياء الاضخم في الشرق الاوسط والذي اختار نخبة النجوم الشباب في عالم تصميم الازياء الا ان النتيجة اتت مذهلة وصادمة على المسرح حيث عبّر منظم هذا الحدث BONG Guerrero عن اعجابه بمجموعة شربل زوي معتبراً اياها the highlight of the fashion week  اي بقعة الضوء المشعّة في اسبوع الموضة.

zoe2

تميّزت التشكيلة بالتصاميم الجريئة التي عوّدنا عليها زوي خاصةً البدلات من السراويل الشفافة المطرّزة بشكلٍ كثيف حيث تنوّعت أقمشة المجموعة بين الخام والشيفون وتم ترصيعها باحجار الشواروفسكي. اما النتيجة النهائية ففاقت كل التوقعات خلاصتها تصاميم ابداعية لأمرأة عصرية تريد ان تظهر بلوك الديفا او الستار.

حضرت هذا العرض وجوه اعلامية بارزة بالاضافة الى اميرات من آل مكتوم، ملكة جمال استراليا اللبنانية جسيكا قهواتي وصديق المصمم اللبناني الممثل والمنتج الاميركي نيك هيرمز الذي حضر خصيصاً من لوس انجليس.

Loading...
إلى الأعلى