أخبار عاجلة
مسرح AGT إهتزّ بالمواهب، نجوى كرم داست على حزنها وأشعت أناقةً ورصانة بين علي جابر، ناصر القصبي وأحمد حلمي

مسرح AGT إهتزّ بالمواهب، نجوى كرم داست على حزنها وأشعت أناقةً ورصانة بين علي جابر، ناصر القصبي وأحمد حلمي

إنطلقت الحلقة الأولى من مراحل بث المباشر لنصف نهائيات من برنامج المواهب  Arabs Got Talent وسط أجواء حماسية حيث دخلت لجنة الحكم المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي.

wadih safy main

وقد كان الإفتتاح مميّز حيث إنطلقت الحلقة بإستعراض هندي ضخم للممثلة الهندية الشهيرة Karina Kapur التي حضرت بالتزامن مع إطلاق قناة أم بي سي بوليوود، وقد كان لافتاً أن كارينا كابور دعت كل الرجال في لجنة الحكم الى المسرح حيث علّمتهم بعض الحركات الهندية الراقصة وسط أجواء عفوية مرحة.

indd

بعدها كان لكل عضو من لجنة التحكيم كلمة بداية مع شمس الأغنية اللبنانة نجوى كرم التي ذكرت أن ستترك حزنها خلفها ووجودها ليس إلا لإسعاد الناس والجمهور، أحمد حلمي ذكر أن المواقف تحصل بشكل عفوي ولا يخطط لها مسبقاً، ناصر ذكر أنه سيعارض علي جابر في قراراته ولكن لن يعارض نجوى هذا الموسم، كما وتوقّع علي جابر بدوره مواهب جديّة وجميلة هذا الموسم.

أوّل المشاركين كان فريق تحدّي التونسي، الذي عزف على عدّة آلات موسيقية وأعجب لجنة الحكم الى حدّ ما.

المشتركة الثانية كانت ميام محمود التي تغنّي الراب العربي، حيث هنّأتها نجوى كرم على المواضيع التي تختارها، علي جابر بدوره أحبّ العرض والقضية التي تعاني منها كل النساء العربيات، أحمد حلمي إعتبر أنه هناك تقدّم ولكن لا يزال النقص موجود، أمّا ناصر فضّل أن يكون هناك تنويع إذا إنتقلت الى النهائيات.

1

العرض الثالث كان لنصيب Duo Miri وهما شاب وفتاة يعيشان قصّة حب ولقد ترجماها بالرقصة التي قدّماها ونالوا إعجاب اللجنة بسبب حرفيّتهم العالية.

الفرقة الرابعة كانت Sheyaab وهم ثلاث شبّان من الخليج متنكّرين بزيّ العجزة يقدمّون عرض موسيقياً مضحكاً وقد لاقى حضورهم إستحسان الجماهير ولجنة الحكم.

2

المشترك الخامس كان سامر بو خزعا الذي يعزف على ثلاث آلات أرغن بطريقة مميزة، لكنه لم ينل إعجاب اللجنة وإعتبروه متراجع.

العرض السادس كان لفريق كوفية وهم مجموعة أولاد يقومون بالرقص التراثي وقد نالوا إعجاب اللجنة والجمهور بشكل كبير.

أحمد حبشي قدّم العرض السابع وهو من الرقص الى التمثيل الكوميدي ونال كمّ من الملاحظات الإيجابية.

3

والمشترك الأخير كان محمد الديري الذي قدّم لوحة رسم بدون إستعمال أي لون بل إعتمد عمليّة النحت، وقدّم منحوته للعملاق الراحل وديع الصافي فإمتلأت الصالة بالتصفيق الحار ووقوف اللجنة إحتراماً وتكريماً لهذه الموهبة.

وإنتهت الحلقة بتصويت الجمهور لفرقة Sheyaab وتصويت اللجنة لمحمد الديري، وبهذه النتيجة ينتقلان الى المرحة النهائية.­­

4

 مع هذه المواهب الثمانية إنتهت حلقة العروض المباشرة الأولى من نصف نهائيات برنامج أرابز غوت تالنت الذي إحتل شاشات جماهير الوطن العربي فكان عنوان الحلقة العريض الإبداع، التميز والخلق من حيث المشتركين المتقدمين بمواهبهم، أما فيما يتعلق بلجنة التحكيم فلا يسعنا القول إلا أن الرصانة في العليقات كانت سيدة الموقف إلى جانب روح الفكاهة والمرح التي يطفيها كل عضو من الحكام الأربعة بشخصيته فتقرب المشاهد من البرنامج وتشعره بأنه جزء أو ركن من أركانه. وهنا لا بد من التنويه بأن نجوى كرم أشرقت بين الرجال الثلاثة بأناقتها وأنوثتها فزينت المسرح بإبتسامتها وداست على ألمها متخطيةً إنكسارها أمام الحزن الذي تملكها خلال الفترة الماضية فأنارت قلوب المشاهدين فرحاً وأعطت دروساً في الشياكة والرصانة معاً.

Loading...
إلى الأعلى