أخبار عاجلة
الشاب خالد يعيد تقديم أغنية محمد عبده فهل يغضب ذلك فنان العرب؟

الشاب خالد يعيد تقديم أغنية محمد عبده فهل يغضب ذلك فنان العرب؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: كشف برنامج ET بالعربي أن أغنية الشاب خالد الجديدة والمقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال مؤتمر صحفي ضخم مساء الخامس عشر من شهر كانون الثاني/ديسمبر في القاهرة هي نفسها أغنية “وحده بوحده” الخاصة بالفنان السعودي محمد عبده.

وفي التفاصيل فقد أفاد البرنامج أن الموسيقار طلال، ملحن الأغنية أراد تقديم الأغنية بصوت الشاب خالد وبتوزيع موسيقي مختلف عن ذلك الذي طرحها به محمد عبده منذ أكثر من سنتين.

الشاب خالد من جهته أكّد لـ كاميرا ET بالعربي الموضوع مشيراً أن مطلع الأغنية سيكون نفسه مطلع أغنية محمد عبده في حين تختلف مقاطع كلمات الأغنية الأخرى التي يقدّمها باللّغة الفرنسية ويتوزيع موسيقي شبابي يناسب أجواء السهر الراقصة. هذا وإستبعد خالد أن يُغضب الموضوع فنان العرب مشيراً أنه من الجميل تقديم أغنية عينها بصوت أكثر من فنان وقال: “أنا عن نفسي بفرح لو حد قدم أغنية لي من جديد”.

نفيد بالذكر أن الشاب خالد سيطلق خلال المؤتمر والإحتفالية ألبومه الغنائي العربي العالمي الجديد، متضمناً أغنية “وحدة بوحدة” وجميع تفاصيل الأغنيات الأخرى، الى جانب مفاجأة سيعلن عنها في وقت إنعقاد المؤتمر بحضور مخرج الأغنية المخرج الكويتي يعقوب المهنا، الذي يقوم بالإشراف العام على تفاصيل التحضيرات لهذه الإحتفالية ضمن فريق عمل كبير من مصر والخليج. 

للإستماع إلى أغنية محمد عبده “وحده بوحده”:

إلى الأعلى