أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تنتقل إلى الإسكندرية وهذه التفاصيل

شيرين عبد الوهاب تنتقل إلى الإسكندرية وهذه التفاصيل

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى مصر بعد إجازة لأيام قليلة في العاصمة اللبنانية بيروت وقد توجهت يوم الثلاثاء في الحادي والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري إلى الإسكندرية لتصوير مشاهدها في مسلسل “طريقي”.

وقد أفادت بعض المصادر أن شيرين ستمكث في الإسكندرية لمدّة 10 يوماً على أن تعود بعدها إلى القاهرة حيث ستقوم أيضاً بتصوير مشاهد أخرى. تخوض شيرين من خلال مسلسل “طريقى”، الذي يعد أولى تجاربها وبطولاتها فى الدراما التليفزيونية السباق الرمضاني المقبل، ويتناول العمل رحلة فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن في سرايا وسط الفلاحين وتعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغني داخل المنزل بحبسها فى غرفه الفئران، وذلك لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

نفيد بالذكر أن قصة أحداث المسلسل تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلاً من الأحياء الشعبية في القاهرة. ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمي، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد علي، من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

إلى الأعلى