أخبار عاجلة
فارس كرم وضّح ملابسات الإشكال الذي واجهه في سيدني – التفاصيل

فارس كرم وضّح ملابسات الإشكال الذي واجهه في سيدني – التفاصيل

بعد الإشكال الذي وقع في حفله الأوّل في سيدني ضمن جولته الأسترالية منذ أسبوع أطلّ النجم اللبناني فارس كرم ضمن برنامج “حكي جالس” في السابع والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري مباشرةً من منزله في جنوب لبنان وتحديداً منطقة جزين مع الإعلامي جو معلوف على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI وتحدّث عن تفاصيل وملابسات ما حدث.

فارس كرم أكّد أن الإشكال الذي شهده حفله لا يمثل الشعب العربي إنّهما يمثّل الشخص الذي إفتعله موضحاً أن الطاولة التي وقع عليها الخلاف كانت مخطلطة بين أشخاص من أكثر من جنسية عربية. فارس أضاف أنه حاول إيقاف الإشتباك بالغناء إلاّ أنه لم يفلح ففضل الإنسحاب عن المسرح مؤكداً أن خلافات كهذه قد تقع في أي حفل أو مناسبة.

وقد كان هناك مداخلة هاتفية من الإعلامي رجا ناصر الدين الذي قدّم حفلات جولة كرم الأخيرة في أستراليا بمشاركة زميله الإعلامي رودولف هلال وأكّد أن الإشكال كان مفتعلاً من شخص دخل الحفل من الخارج وتمنى على الوسائل الإعلامية أن تسلط الضوء على نجاح حفلات فارس كرم التي وصفها بالأعراس نظراً لنجاحها الكبير  عوضاً عن الإساءة لصورة الفن ولبنان.

في ختام المداخلة المصوّرة أكّد فارس كرم  أنه يشعر بسعادة عارمة حين تشهد حفلاته إقبال جماهيري كبير مضيفاً أن الإشكال لم يكن طائفياً أو سياسياً إنما سببه طار شخصي قديم لمفتعل الإشكال.

إلى الأعلى