أخبار عاجلة
فيلم Logan بأكثر من 438 مليون دولار حول العالم

فيلم Logan بأكثر من 438 مليون دولار حول العالم

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: إستطاع فيلم Logan الذي يعرض في دور العرض والصالات السينمائية في مختلف الدّول أن يحقق أكثر من 438 مليون دولار أمريكي حول العالم، ويعد العمل الجزء الثالث والأخير من سلسلة Wolverine الناجحة.

الفيلم الذي حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان برلين السينمائي الدولي تدور أحداثه في المستقبل القريب، حين يعتني لوجان منهك القوى بالبروفيسور إكس في مخبأ على الحدود المكسيكية، إلا أن محاولات لوجان للاختباء من العالم ومن الإرث الذي يحمله، تنتهي مع وصول شاب متحوِّل تقوده قوى ظلامية.

فيلم Logan من تأليف مايكل جرين وسكوت فرانك ومن إخراج جيمس مانجولد الذي يتعاون مع بطل العمل جاكمان للمرة الثالثة بعد فيلمي Kate & Leopold في 2001 وThe Wolverine في 20133 ويشارك فيه أيضاً باتريك ستيوارت.

نفيد بالذكر أن سلسلة Wolverine استطاعت تحقيق نجاح كبير منذ إطلاقها عام 2009 من خلال فيلمX-Men Origins: Wolverine الذي حصد إيرادات بلغت نحو 3733 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، ثم فيلم The Wolverine الذي حقق أكثر من 4144 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتفوق الفيلم الجديد على سابقيه باعتباره الأخير في السلسلة.

إلى الأعلى