أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تشعل المواقع بـ”عسلية” – بالصور

هيفاء وهبي تشعل المواقع بـ”عسلية” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تتابع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “الحرباية” في العديد من مواقع التصوير في مصر وذلك في ورشة عمل إنطلقت بها منذ ٢٢ يوم.

هيفاء وهبي التي ينتظرها الجمهور خلال السباق الرمضاني المقبل تشارك محبيها بين الحين والآخر بصور ولقطات حصرية من كواليس التصوير وقد نشرت مؤخراً صورة أوضحت بها ملامح “عسلية” وهي الشخصية التي تجسدها في العمل.

ومن المعروف أن مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي وتقدّم من خلاله هيفاء وهبي بطولة درامية جديدة في مسيرتها الفنية بعد النجاحات التي حققتها بمسلسلاتها السابقة وتحقيقها نسب مشاهدة مرتفعة جداً وتصدّرها المراتب الأولى.

على صعيد آخر، تحصد هيفاء وهبي وحتى اللّحظة أصداء أغنيتها الجديدة “قلّها بحبّك” والتي صدرت عبر الأسواق الرقمية الكبرى وقناتها الرسمية على يوتيوب منذ فترة كما ويترقب الجمهور ومحبّوها طرح ألبومها الجديد المقرر أن يبصر النور في فترة عيد الفطر المبارك وسط حملة دعائية واسعة تشمل الدّول العربية كافّة.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي ستحلّ ضيفةً على برنامج “إنت أونلاين” مع الإعلامي وسام بردي على قناة “تلفزيون دبي” ومن المقرر أن يتم تصوير الحلقة خلال الأيام المقبلة في إمارة دبي.

مقتطفات من كواليس تصوير مسلسل “الحرباية”:

لمشاهدة فيديو أغنية “قلّها بحبّك”:

 

إلى الأعلى