أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تتصدّر قوائم الأجمل عالمياً

هيفاء وهبي تتصدّر قوائم الأجمل عالمياً

متابعة بتجـــــــــــــــرد: ضمن الإستفتاءات السنوية التي يجريها موقع Wonderslist العالمي، تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لوائح النساء الأجمل حول العالم.

وفي التفاصيل إحتلّت هيفاء وهبي المرتبة العاشرة بين أكثر النساء جمالاً وإثارة في مختلف بقع الأرض وذلك بحسب إستطلاعات رأي واسعة شملت كل دول العالم والمواقع الإلكترونية والإجتماعية كافّة، وتضمنت اللائحة أيضاً أسماء أبرز نجمات العالم ومنهن جينفر لوبيز، أيشواريا راي، أنجلينا جولي، بينيلوبي كروز ومونيكا بيلوشي.

نفيد بالذكر أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يتصدّر فيها إسم النجمة هيفاء وهبي قوائم أجمل نساء العالم، فمنذ إنطلاقتها الفنية شغلت أهم الوسائل الإعلامية العالمية بجمالها وأناقتها وكانت محطّ أنظار وكالات الأنباء ومراكز الأبحاث والإستطلاعات الجمالية كافّة.

على صعيد آخر، تحصد هيفاء وهبي وحتى اللّحظة أصداء أغنيتها الجديدة “قلّها بحبّك” والتي صدرت عبر الأسواق الرقمية الكبرى وقناتها الرسمية على يوتيوب منذ فترة كما ويترقب الجمهور ومحبّوها طرح ألبومها الجديد المقرر أن يبصر النور في فترة عيد الفطر المبارك وسط حملة دعائية واسعة تشمل الدّول العربية كافّة.

إلى الأعلى