أخبار عاجلة
نانسي عجرم تفرج عن برومو جديدها، تسيطر وتجتاح المواقع

نانسي عجرم تفرج عن برومو جديدها، تسيطر وتجتاح المواقع

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تتّجه كل الأنظار نحو النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تستعد خلال الأيام المقبلة لطرح ألبومها الجديد “حاسّة بيك” عبر المواقع الرقمية الكبرى وفي الأسواق العربية كافّة.

وبعد أن شغلت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية بصورة غلاف الألبوم التي تصدّرت الصفحات الإلكترونية الأكثر تداولاً، أفرجت نانسي عجرم عن الإعلان التشويقي الخاص بالعمل عبر قناتها على يوتيوب وصفحاتها الإجتماعية الرسمية.

ألبوم نانسي عجرم التاسع في مسيرتها الفنية يضمّ 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

وفور طرح فيديو الإعلان الترويجي سيطرت نانسي عجرم على المواقع الإجتماعية وتناقل الملايين من عشاقها حول العالم مقاطع الأغنيات التي تصدّرت الصفحات الإلكترونية قبل طرحها حتى.

من الواضح أن الساحة الفنية مع طرح نانسي عجرم ألبوم “حاسّة بيك” رسمياً في الأسواق على موعد مع أقوى الألبومات الغنائية العربية خاصةً وأن نانسي تعتبر وبحسب كل الإحصاءات الرقمية، النجمة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط طيلة السنوات الماضية.

لمشاهدة برومو أغنيات ألبوم نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك”:

إلى الأعلى