أخبار عاجلة
يوسف الخال يتصدّر الصورة الدرامية و”أدهم بيك” في أضخم حملة دعائية

يوسف الخال يتصدّر الصورة الدرامية و”أدهم بيك” في أضخم حملة دعائية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حملة دعائية واسعة تشنّها قناة “ام تي في” لمسلسل نجمة الدراما اللبنانية يوسف الخال الجديد “أدهم بيك” والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

صورة العمل ملأت خلال الساعات الماضية الشوارع والطرقات اللبنانية ضمن الخطة التسويقية التي وضعتها المحطة للعمل المتوقع أن يكون الأنجح لبنانياً خلال الشهر الفضيل.

المسلسل يجسد فيه يوسف الخال شخصية “أدهم بيك” الذي لطالما كان مؤيداً  للثورة و الثوار، والرافض الأول للوجود الفرنسي في لبنان، إلى أن يبدل قناعاته فجأةً ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين. كل ذلك لكي ينتقم من شقيقه الأكبر الذي ينتمي الى الثوار و المؤيد لدخول الإنكليز والأحرار البلاد،  بعد أن كسر الأخير قلبَه وتزوج من الفتاة التي أحبها أدهم وتقدم بطلبها للزواج.

من هنا تبدأ أحداث القصة، و يتحول أدهم، البيك الطيبُ والمحب، الى رجل قاسي الطباع، لا هدف أمامه سوى الإنتقام من شقيقه “أيمن” ومن الفتاة التي كسرت قلبه “رزان”، فإذا به ينتقم من كل فتاة يلتقيها في حياته.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” من بطولة يوسف الخال ويشاركه فيه نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم وهو من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

إلى الأعلى