أخبار عاجلة
بالصور: وليد توفيق تكريم في دبي … وأنشاصي سمايل في العيادة الدولية

بالصور: وليد توفيق تكريم في دبي … وأنشاصي سمايل في العيادة الدولية

كرّمت منظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، النجم العربي وليد توفيق على مجمل أعماله الوطنية، ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني، في صراعه مع الإحتلال الإسرائيلي، تقديراً لجهود النجم العربي المتميزة في دعم القضايا الإنسانية ورسم الابتسامة على وجوه الملايين.

walidtoufic1

جاء ذلك خلال حفل كبير أقيم فى إمارة دبي، بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء السلك الدبلوماسي، وصُنَّاع القرار ورجال الأعمال وحشد من الفنانين العرب والأجانب، ووسائل الإعلام العربية، والدولية وذلك ضمن الاحتفالية الخيرية السنوية التى أقامتها عيادة “ليبرتى” لطب الأسنان لدعم منظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين “الأونروا” تحت رعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم.

walidtoufic3

وعقب تسلمه التكريم، ألقى النجم العربي وليد توفيق، كلمة دعا من خلالها إلى الاستمرار فى تقديم كافة أشكال الدعم لمنظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين “الأونروا” فى مساعيها الرامية لحفظ كرامة الإنسان الفلسطينى، مؤكدا أن ما قدمه ويقدمه من أعمال وطنية لدعم القضية الفلسطينية، يأتى ليترجم معاناة هذا الشعب ولتعرف العالم بقضيته وحقوقه.

jm1

ثم قام النجم العربي  في اليوم التالي بزيارة من نوع خاص للعيادة الدولية والدكتور محمد أنشاصي صانع إبتسامة المشاهير “أنشاصي سمايل”، حيث تفقّد الدكتور أنشاصي إبتسامة النجم العربي ووضع عليها لمساته الفنّية، وحوّلها الى أنشاصي سمايل، لتبقى إبتسامة النجم العربي مشعّة ومليئة بالفرح والتفاؤل. وهذا ما سيلاحظه جمهور النجم العربي قريباً وفي إطلالاته القادمة. وقد صرّح النجم العربي قائلاً أن الدكتور أنشاصي هو الطبيب الوحيد الذي أثق به وبفنّه في صناعة إبتسامات النجوم وهو الأمر الذي لاحظته من خلال إبتسامات العديد من الزملاء الفنانين.

إلى الأعلى