أخبار عاجلة
جورج كلوني يعترف: “زوجتي تعرضت للتحرش الجنسي أيضا”

جورج كلوني يعترف: “زوجتي تعرضت للتحرش الجنسي أيضا”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني، أن زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، تعرضت أيضًا للتحرش الجنسي في عملها.

وجاء تصريح جورج كلوني، بعد الكشف عن تحرش المنتج هارفي واينستين، بعدد كبير من الممثلات، حيث قال لبرنامج “إنترتانمت تونايت”: “زوجتي أمل، تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضًا أثناء عملها في القانون”، مؤكداً أن التحرش مشكلة تحدث في كل مكان ويجب مواجهتها.

كما وصف جورج كلوني والممثل مات ديمون، خلال برنامج “جود مورنيج أمريكا” المنتج هارفي واينستين بـ”زير النساء”، واعترف ديمون أنه كان على علم بأن “هارفي”، تحرش بالممثلة جوينيث بالترو قبل أن يسطع نجمها بعد قيامها ببطولة فيلم “إيما” عام 1996 وتابع: “لقد علمت بقصة جوينيث، من الممثل بن أفليك، الذي كان على علاقة بها بعدما انفصلت هى والممثل براد بيت، لم أتحدث مع جوينيث بهذا الشأن، ولكن بن، أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم وأنه يعاملها الآن باحترام”.

وكانت “جوينيث”، كشفت أن “هارفي” تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل براد بيت، الذي تشاجر مع “هارفي”، بعد معرفته بالأمر، مطالباً إياه بالابتعاد عن صديقته.

نفيد بالذكر أن شركة الإنتاج التي أسسها “هارفي”، مع شقيقه فصلته بعد هذه الفضيحة.

إلى الأعلى