أخبار عاجلة
القضاء الفرنسي يسجن سعد لمجرد!

القضاء الفرنسي يسجن سعد لمجرد!

متباعة بتجــــــــــــــــرد: أكدت صحف ومواقع فرنسية وعالمية بارزة صباح يوم الأربعاء 19 أيلول/سبتمبر الجاري، خبر سجن الفنان المغربي سعد لمجرد في قضية الإغتصاب الجديدة التي تورط بها مؤخرًا، وذلك رغم المحاولات المتكررة لبعض المقربين منه بنفي الموضوع.

وفي التفاصيل، فقد قضت محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا بسجن سعد لمجرد، الذي كان قد أوقف في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية على ذمة التحقيق في أواخر شهر آب/أغسطس، للنظر في شكوى تقدمت بها شابة اتهمته بالاغتصاب.

وأعلنت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس (جنوب) الثلاثاء الموافق 18 أيلول/سبتمبر قرارًا يقضي بسجن سعد لمجرد الذي كان قد أوقف في أواخر آب/أغسطس في فرنسا على ذمة التحقيق، إثر طعن الادعاء بقرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وكان لمجرد قد أوقف في السادس والعشرين من آب/أغسطس في سان-تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب”، بحسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان.

ورسميا، وجهت إليه تهمة الاغتصاب في الثامن والعشرين من آب/أغسطس، ووضع المغني تحت الرقابة القضائية ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية، في مقابل كفالة قدرها 150 ألف يورو.

الجدير ذكره أن سعد لمجرد ملاحق في فرنسا بدعاوى اغتصاب سابقة تعود لعام 2016.

إلى الأعلى