أخبار عاجلة
ماجدة الرومي تطرب جمهور الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية

ماجدة الرومي تطرب جمهور الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وسط حشد جماهيرى ضخم وفي أجواء من الخيال طوى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية آخر صفحات إصداره الـ 27 مع السيدة ماجدة الرومي على مسرح دار الأوبرا الكبير مساء الاثنين 12 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ورحبت ماجدة الرومي في بداية الحفل بالجمهور وأعربت عن سعادتها بإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية على أرض مصر عاصمة التاريخ والحضارة مستعرضة بعض الشخصيات الفنية الخالدة باعتبارهم مثلها الأعلى، كما روت بعضًا من ذكريات طفولتها وأحلامها بالسطوع في سماء الإبداع ثم تقدمت بالتحية لجيش مصر ووصفته بخط الدفاع الأول عن الكرامة العربية ونوهت إلى المكانة المميزة للشعب المصري في وجدانها قائلة: “بحبك يا مصر”.

بعدها سلم رئيس دار الأوبرا، السيدة ماجد الرومي الدرع التذكاري لتكريم اسم والدها الموسيقار الراحل حليم الرومي، وعلى مدار ما يزيد عن الساعة ونصف الساعة التمع صوتها الحالم حيث اصطحبت الحضور في رحلة إلى عالم الطرب الساحر وتغنت بمصاحبة اوركسترا الاتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي بعدد من روائعها الخاصة ومنها “عم يسألوني”، “عيناك”، “العالم لنا”، “لون الحب”، “اسمع قلبي”، “غني للحب”، متى يأتي السماء”، “مطرحك قلبي”، “لا تسألني”، “اعتزلت الغرام”، “كلمات” وغيرها وصولًا إل أغنية “احلف بسماها” التي اختتمت بها الأمسية.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات السياسية، الفنية، الإجتماعية والإعلامية وتخطى تفاعل الجمهور فيه مع ماجدة الرومي كل التوقعات فغصّت الأوبرا بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة.

الجدير ذكره أن هذا الحفل يأتي بعد غياب سنوات عن آخر حفلات السيدة ماجدة الرومي في دار الأوبرا المصرية وكان قد شغل وسائل الإعلام المصرية والعربية طيلة الأيام الماضية.

إلى الأعلى