أخبار عاجلة
أحلام تسرق الأنظار في أحدث إطلالة لها – بالصورة

أحلام تسرق الأنظار في أحدث إطلالة لها – بالصورة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تنشغل النجمة الإماراتية أحلام بإحياء بعض الحفلات والمناسبات الخاصة وذلك إلى جانب العمل على أغاني ألبومها الجديد.

وشاركت أحلام الجمهور بصورة من إحدى حفلات الزفاف الضخمة التي أحيتها في دولة الكويت وظهرت فيها بكامل أناقتها وجمالها فسرقت الأنظار نحوها وحصدت عشرات آلاف علامات الإعجاب والتعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير ذكره أن أحلام تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “احلف” التي طرحتها مؤخرًا حيث حقق الفيديو الخاصة بها أكثر من مليوني مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

View this post on Instagram

#مساء_الخير لوك حفله امس في الحبيبه الكويت #عائله_بودي الكرام كانت ليله ولا في الخيال ما شاء الله انا كنت سعيده بينهم وكاني في بيتي ومكاني ومش غريبه على اهلي اهل الكويت واكيد ما راح انسى منسق ومنظم الحفل #سعود_الرندي @soudalrandi ودائماً كعادته راقي ومنظم في كل شي التنظيم الصوت الاضاءه الترتيبات من وصولنا الى مغادرتنا والصديقه #انفال واكيد الشكر الكبير لفرقتي الموسيقه الرائعه والشكر موصول ل نائف @alyousef2030 مدير اعمالي في الحفلات 💙🙏🏻 @mohammed_vivid @mohd_haddadd @ghdor.sultan @mahaelhajj #احلام #احلام_الشامسي #ahlam #ahlamalshamsi #love #music

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

إلى الأعلى