أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تطلّ من الحجر المنزلي بجرعة زائدة من الإيجابية وتعلن عبر “منا وجر” عن مفاجأة لجمهورها

هيفاء وهبي تطلّ من الحجر المنزلي بجرعة زائدة من الإيجابية وتعلن عبر “منا وجر” عن مفاجأة لجمهورها

متابعة بتجــــــــرد: أطلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على الجمهور في برنامج “منا وجر” بحلقته الأخيرة قبل شهر رمضان عبر “سكايب”، وظهرت مرتدية بيجاما زهرية، وهي جالسة في منزلها على طبيعتها.

وأكدّت هيفاء وهبي حرصها على ملازمة والدتها للمنزل، مشيرة إلى انها “تخرج من المنزل لوقت قليل هي وشقيقتها لشراء بعض الحاجيات من السوبر ماركت”.

وأعلن الكاتب الفلسطيني-الكندي شاكر خزعل والمسؤول عن مبادرة “Candelle of hope” عن مفاجأة لـ هيفاء خلال مداخلة له عبر سكايب من أمريكا حيث قال: “بعدما قبلت هيفاء بمبادرتي وهي اضاءة شمعة الكترونية من أجل نشر الأمل، ونظراً للأصداء التي حازت عليها خطوتها، سأفاجأها واعلن لها بأن صورتها علقت على احدى لوحات نيويورك في أهم شارع للإعلانات، لعلها تكون بصمة أمل للشعب وطبعاً الفنانة العربية الوحيدة التي علقت صورتها هناك”.

وعن أول ما ستفعله هيفاء بعد انتهاء الحجر المنزلي والتعبئة العامة المفروضة من قبل الحكومة اللبنانية قالت “سأهاجر إلى الشارع طبعاً”، مثنية في هذا الاطار، على دور الشعب اللبناني ووعيه في جعل عدد الاصابات بـ فيروس كورونا متدنية والتزام الجميع بالحجر المنزلي”.

كما لم تنف هيفاء حزنها لعدم عرض مسلسلها “أسود فاتح” في رمضان 2020، معتبرة أنه “من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل”.

ورداً على سؤال، حول من تراه أوسم من الآخر بين كل من معتصم النهار وأحمد فهمي قالت “أحب الاثنان طبعاً ولا يمكن أن أجيب على هكذا سؤال، ولكن أحمد مقربة منه أكثر”.

وفي لعبة الأبراج علقت هيفاء على برج العقرب دون أن توضح من قصدت حين قالت “أصحاب هذا البرج مهما فعلت من أجلهم يغدرونك في النهاية”. وهل هي طيبة القلب و “البسينة بتاكلها عشاها قالت “بتغذى الناس قبل ما يتعشوني”.

وتمنت هيفاء من الجميع أن يلتزم المنزل كي نبقى من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا . وتابعت “مثل ما نحنا بالبيت في ناس كرمالنا برا ونحنا جوا ونحنا شعب واعي وبيسمع كلمة وفاهم خطوتو “.

وعن جديدها، كشفت هيفاء أنها بصدد الكشف عن أغنية جديدة خلال فترة الحجر المنزلي وتنتظر أي أغنية ستختار من بين الثلاثة التي كانت تحضرهم قبل أزمة كورونا.

علي حلّال – بتصرف

إلى الأعلى