أخبار عاجلة
بعد تعافيه من كورونا.. إدريس إلبا يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

بعد تعافيه من كورونا.. إدريس إلبا يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

متابعة بتجـــــــــرد: بعد تعافيه من فيروس كورونا، كشف النجم العالمي إدريس إلبا عن تفاصيل فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “Ghetto Cowboy”؛ ونشر موقع digitalspy الصورة الأولى من الفيلم حيث ظهر ألبا وابنه في الفيلم يرتديان قبعات رعاة البقر ويركبان الخيل في شوارع فيلادلفيا.

الفيلم يستند إلى رواية جيتو كاوبوي من تأليف جي نيري، وتدور أحداثه حول المراهق كول الذي يدخل عالم ركوب الخيل في المناطق الحضرية عندما ينتقل مع والده المغترب هارب (إلبا) في شمال فيلادلفيا.

وكانت شبكة Netflix قد أعلنت إلغاء المسلسل الكوميدي الجديد Turn Up Charlie، بعد موسم واحد منه طرح في 15 مارس الماضي، ومن بطولة إدريس ألبا، وقالت الشبكة في بيان “لن يتم تجديد مسلسل Turn Up Charlie، لموسم ثانٍ، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذي إدريس إلبا، الذي حول شغفه كـ دي جي إلى مسلسل كوميدي بارع، ونشكر أيضًا المنتجين التنفيذيين جاري رايش وتريسترام شيمبيرو والمنتجين المشاركين مارتن جويس وآنا جارانيتو، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل والطاقم المخلص، لإحياء هذه القصة على Netflix. نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع إدريس بشأن المشاريع المستقبلية“.

وركز المسلسل الكوميدي Turn Up Charlie، على تشارلي الفريد (Elba)، وهو DJ عازب حصل على فرصة أخيرة للنجاح، وشارك في البطولة فرانكي هيرفي، وبايبر بيرابو وJJ Feild، وذلك فقًا للتقرير الذي نشر على موقع “deadline”.

إلى الأعلى