أخبار عاجلة
سر تأجيل لقاء عادل إمام ونجله محمد في “الواد وأبوه”

سر تأجيل لقاء عادل إمام ونجله محمد في “الواد وأبوه”

متابعة بتجـــــــــــرد: أكد النجم محمد إمام أنه مشغول حالياً بتحضيرات مسلسله الجديد “الملك”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي تتولّى إنتاجه شركة “سينرجي”، مشيراً إلى أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب لتحضير مفاجأ كبيرة لجمهوره، فضلا عن الاتفاق على كل التفاصيل، بإشراف حسام شوقي المدير العام للشركة.

كما أكد محمد أن انشغاله في المسلسل سوف يتسبّب في تأجيل فيلم “الواد وأبوه”، وهو المشروع الذي كان ينوي تقديمه مع والده “الزعيم” عادل إمام، حيث كان من المفترض أن يتم تصويره الفترة المقبلة، وهو من إخراج رامي إمام، لافتاً إلى أنه منهمك أيضاً بالتحضيرات لفيلم جديد سيتم الإعلان عنه فور الانتهاء من كل تفاصيله.

من ناحية أخرى، ألزم مسلسل الفنان عمرو يوسف الجديد والذي يحمل اسم “الملك”، شركة “سينرجي” باتخاذ قرار يقضي بتغيير اسم العمل “الملك” المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، إلى اسم آخر، إذ يبحث صنّاع العمل حالياً عن اسم بديل له.

 يُشار إلى أنه يُعرض لمحمد إمام حالياً في دور السينما فيلم “لص بغداد”، والذي يحقق نجاحاً كبيراً، وقد شارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، أمينة خليل، وآخرون، وهو من تأليف تامر إبراهيم، اخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.
إلى الأعلى