أخبار عاجلة
هكذا فاجأت نجوى كرم الجمهور من “سان فرانسيسكو” – بالصور

هكذا فاجأت نجوى كرم الجمهور من “سان فرانسيسكو” – بالصور

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً كبيراً ضمن جولتها الفنيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في سان فرانسيسكو  مساء الجمعة في الثاني والعشرين من شهر أيّار/مايو الجاري، وسط حشود جماهيريّة توافدت الى قاعة السهرة قبل ساعات بإنتظار إبنة الكرم.

بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود أبرز أناقتها الصارخة وجمالها الشرقي أطلّت نجوى على المسرح فسيطرت على الصالة حالة هستيريّة من شدّة حماس الجمهور والجاليات العربية للقائها وعلى وقع هيصات الحضور قدّمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وصلاً إلى “عالصّخرة” فردّد الجمهور معها كلماتها عن ظهر قلب.

مواقع التواصل الإجتماعي كان لها حصّة خاصة في هذه الحفلة حيث فاجأت نجوى كرم متابعيها على periscope بميدلي مميّز لمجموعة من أغنياتها ومنها “بالروح بالدم”، “أنا ما فيي”، “مغرومة”، “خيروني إبن العم” و”ما برضا غيرك” فأشعلت الأجواء وألهبت الإنترنت بصورها التي ينشرها مكتبها الإعلامي عبر صفحاتها الرسمية ويتناقلها الجمهور وعشاقها بشكل واسع.

نفيد بالذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تختتم جولتها الأمريكية  في الثالث والعشرين من الشهر عينه في لاس فيغاس وتودّع بعدها جمهور الجاليات العربية.

CFrGlGxUEAA4ZOY

إلى الأعلى