أخبار عاجلة
صوت الماجدة عانق السماء من مهرجانات جونية – بالصور

صوت الماجدة عانق السماء من مهرجانات جونية – بالصور

في الرابع من شهر يوليو الجاري إتّجهت كل الأنظار نحو مدرجات ملعب فؤاد شهاب حيث إحتشد الآلاف من لبنانيين وعرب وإنتظروا السيدة ماجدة الرومي في حفل إفتتاح مهرجانات جونية الدّولية.

سحر الحضور والرقي إجتمع على مسرح إستقبل بحفاوة الماجدة فعانقت بصوتها السماء من أرض لبنان وقدّمت مجموعة كبيرة من أجمل الأغنيات فإرتفعت أيادي القلوب التي إجتاحها أدائها الملائكي في تناغم مع إحساسها ملأ المكان سلاماً وحبّ.

majida2

ماجدة الرومي فاجأت الحضور بأغنيتين جديدتين الاولى وطنية “تتوحد الدنيا” وهي قصيدة لحيدر محمود والحان ميشال فاضل وهي “صرخة من القلب” وجههتها الماجدة للسياسيين والمسؤولين ودعت من خلالها لتوحيد الصفوف، أما الاغنية الثانية فكانت باللغة الارمنية وهي تحية للشعب الارمني تقديرا لصموده وجهوده. حضر الحفل حضره عدد كبير من الوجوه السياسية، الاقتصادية، الفنية، الاجتماعية والاعلامية وشهدت مدينة جونية العريقة على أكبر تجمع جماهيري.

الماجدة تلقّت بعد الحفل من محبّيها باقات من الورود غمروها بها بالحبّ والتقدير مؤكدين أنها توحدهم على حبّها من لبنان، فلسطين، سوريا، الخليج العربي، السودان، مصر، العراق، المغرب، تونس، الجزائر والاردن وبدورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وجهت لهم رسالة شكر فكتبت:

أتوجه بشكري العميق لكل أحباء قلبي الذين حَوّلوا بيتي بالامس الى عرس بورودهم وحبهم ومساندتهم الثمينة لي 
انا جداً متأثّرة من فيض المحبة التى تحيطونني بها يا أغلى الناس على قلبي 
يا سندي انتم وسيفي انتم 
وتاج رأسي أنتم

شكراً لكم من نصف قلبي 
قدّرني الله أن أردّ لكم 
الحب بالحب آمين والخير بالخير آمين والبسمة بالبسمة آمين 
والايمان بالصوت والرساله
بوفائي الابدي 
آمين 
مع فائق محبتي 
ماجدة
5.7.2015

majida1 11698456_10153428501826346_2873982297770426999_n

إلى الأعلى