أخبار عاجلة
نانسي عجرم إلى جرش في أكبر تجمّع جماهيريّ – خاص

نانسي عجرم إلى جرش في أكبر تجمّع جماهيريّ – خاص

تتوجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى المملكة الهاشمية لإحياء حفل جماهيري ضخم ضمن فعاليات مهرجان جرش الدّولي على المسرح الجنوبي في 29 يوليو/تموز الجاري.

كيف كان آخر لقاء بين نانسي عجرم وجمهورها في جرش؟

كل الأنظار تتّجه إلى الأردن خلال الفترة الراهنة خاصةً وأن حفل نجمة الملايين نانسي عجرم عام 2013 حضره جمهور فاق كل التوقعات ووصفه حينها المنظمون بالأقوى في كل دورات المهرجان وهو ما تحدّثت عنه الوسائل الإعلامية العربية كافّة وشغل الرأي العام على مدار أسابيع.

حول حفل نانسي عجرم هذا العام

مصادر خاصّة جداً أفادتنا في موقع بتجــرد أن جرش تستعد يوم 26 يوليو لأكبر تجمّع جماهيري حيث تهافت الآلاف طيلة الأسابيع الماضية لشراء تذاكر حفل نانسي عجرم التي ينتظرونها ومن كافّة الفئات العمرية بفارغ الصبر.

وعن الحجوزات أكّدت لنا الجهات نفسها أن الطلب على التذاكر فاق وحتى اللّحظات كل التوقعات وأن إدارة المهرجان تستعد لتجهيزات خاصة لما تتوقعه من تدافع جماهيري بحضور نانسي عجرم.

بين نانسي عجرم وجرش علاقة خاصة 

نانسي عجرم بدورها تستعد للقاء جمهورها في الأردن في جرش خاصةً وأن مسرح المهرجان يعني لها الكثير لما شهدته من نجاحات جماهيرية قياسية عليه وهو ما يشعرها بحماس كبير للحفل المنتظر والمقرر أن تقدّم خلاله أجمل أغنياتها القدمية والجديدة.

09

إلى الأعلى