أخبار عاجلة
نجاح هيفاء وهبي أصابهم بالهوس والنهار في مواجهة مع المصداقية

نجاح هيفاء وهبي أصابهم بالهوس والنهار في مواجهة مع المصداقية

بعد النجاح الكبير الذي حققته وتصدّرها السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي بإحتلال مسلسل “مريم” المرتبة الأولى في الإحصاءات ونسب المشاهدة المرتفعة على حلقاته كافة هذا فضلاً عن فوزها بلقب نجمة رمضان لهذا العام تواجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومرّةً جديدةً في مسيرتها أصحاب النفوس المريضة.

جمهور هيفاء وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي تفاجأوا خلال الساعات القليلة الماضية بحجب حلقات العمل عن موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وذلك بعد تحقيقها لأكثر من 8 مليون مشاهدة على قناة فضائية “النهار” الرسمية، فخرجت “نجمة رمضان” عبر حسابها الرسمي  على التويتر بتغريدتين وقفت فيها بوجه أعداء النجاح فكتبت:

هل يعقل ان يختفي مسلسل مريم كاملا من اليوتيوب بأكثر من ٨ مليون مشاهدة ? هذه ليست منافسة شريفة # النجاح مسلسل مريم أفضل مسلسل

where did MARIAMSERIES vanish? who’s behind deleting it from youtube? What about the 8M views? Oh i got it ,Success is eating your heart!!

بات واضحاً أن نجاح هيفاء لا يغضب كثر وحسب، بل يرعبهم ويخيفهم إلى أبعد درجات الهوس والمرض لكن اليوم اللعبة أصبحت مكشوفة وكما يقال صاحب الحقّ سلطان فقناة “النهار” مطالبة بإعادة حلقات مسلسل “مريم” حالاً وإمّا تكون مهدّدة بالسقوط من سرب الإعلامي الحيادي والحقيقي وبفقدان مصداقيتها تجاح الجمهور والرأي العام.

إلى الأعلى