أخبار عاجلة
نجوى كرم قلبت الدّني فوقاني تحتاني

نجوى كرم قلبت الدّني فوقاني تحتاني

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: لم تمضي إلاّ 48 ساعة على طرح أغنيتها الجديدة “دني يا دنا” إلاّ وتصدّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الأسواق الرقمية والإلكترونية كافّة.

عبر مواقع التواصل الإجتماعي يحقق عنوان الأغنية رواجاً منقطع النظير ويحتلّ المرتبة الأولى بين العبارات الأكثر تداولاً في لبنان، الأردن، المملكة العربية السعودية، دبي، أبو ظبي، مصر، المغرب، تونس، الجزائر، ليبيا، الكويت، سوريا وغيرها من الدّول العربية.

أمّا عبر يوتيوب فقد ناهزت الأغنية بعد ساعات قليلة على طرحها الـ150 ألف مشاهدة متقدّمةً على كل الإصدارات الغنائية الأخرى في قوائم الأكثر بحثاً عبر شبكات موقع الفيديوهات الأوّل في العالم.

كل هذا النجاح الذي إستطاعت أن تحققه نجوى كرم وفي يومين فقط لا يدلّ إلاّ جماهيريتها الواسعة في كل أقطاب الدّول ومحبّة الجمهور الكبيرة التي كانت ومنذ إنطلاقتها على الساحة الفنية الدّاعم الأوّل والأكبر لها.

أغنية “دني يا دنا” كتبتها نجوى كرم بنفسها من الحان جورج مارديروسيان، توزيع واستوديو طوني سابا وإنتهت من تصويرها مؤخراً تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق في العديد من المناطق اللبنانية بين بعلبك، شكا وضبية على أن يعرض العمل فور الإنتهاء من عملية المونتاج.

إلى الأعلى