أخبار عاجلة
نانسي عجرم شغلت الجميع و”هيدا حكي” يحتفي بضيفته الإستثنائية

نانسي عجرم شغلت الجميع و”هيدا حكي” يحتفي بضيفته الإستثنائية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: لا يرتبط إسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأي عمل أو إطلالة إلاّ ويكون العنوان العريض الذي يجتمع عليه الجميع “التميّز والإبداع” فـ نانسي تخرج بخطواتها الفنية كافّة عن كل ما هو تقليديّ ومكرّر وتذهل الجمهور في كلّ مرّة أكثر.

الملايين حول العالم ينتظرون نجمتهم المحبوبة إن كان في حفلاتها، نشاطاتها الفنية وإطلالاتها الإعلامية، وإحتفاءاً بها وبإطلالتها المنتظرة في “هيدا حكي” أعلن البرنامج وإدارة قناة الـ”إم تي في” عن إستضافة نانسي عجرم الإستثنائية في الحلقة الأخيرة من موسم “هيدا حكي” الثاني بأسلوب فريد ومختلف يعتمد للمرّة الأولى.

وفي التفاصيل أطلّت نجمة الجماهير الأولى نانسي عجرم مع مقدّم البرنامج عادل كرم بمشهد تمثيلي مميّز أعاد الجمهور إلى زمن الستينات يدعوها عادل من خلاله إلى الحلقة الختامية من برنامج “هيدا حكي” لهذا الموسم الثلاثاء المقبل في 31 أيار/مايو الجاري.

مواقع التواصل الإجتماعي ومنذ لحظة عرض المشهد التمثيلي وإطلالة نانسي عجرم إشتعلت بحماس الجمهور وعشاق محبوبة الملايين ضمن هاشتاغ HaydeNancy الذي تحوّل إلى أكثر العبارات رواجاً عبر كافّة الشبكات الإلكترونية حيث عبّر نشطاء الإنترنت عن إنتظارهم لـ نانسي بفارغ الصبر.

لمشاهدة فيديو الإعلان من هنا

إلى الأعلى