أخبار عاجلة
ألق نجاحها أضاء ليل “كان”… نانسي عجرم أميرة تحبس الأنفاس

ألق نجاحها أضاء ليل “كان”… نانسي عجرم أميرة تحبس الأنفاس

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: لا تزور دولة إلاّ وتحدث فيها إنقلاب حبّ ووفاء، فهي نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي التي ينتظرها الجمهور من حفلة لأخرى ليحتفي بها المسرح وتتوّج بأغنياتها أجمل السهرات.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت واحدة من أقوى حفلات فرنسا مساء الأربعاء 27 تموز/يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان Palm Beach Live Summer Festival في كان وصفها المنظمون بالأمسية الساحرة والرائعة.

وكان بإنتظار محبوبة الملايين نانسي عجرم جمهور فاق كل التوقعات فغصّ المكان بعشاقها الذين حضروا من مختلف المقاطعات الفرنسية وقدّمت لهم باقة من أجمل أغنيات أرشيفها منها القديمة وغيرها الجديدة فردّد الحضور قبلها الكلمات على وقع الهتافات والتصفيق الحارّ الذي غصّ به المكان.

نانسي أطربت الجمهور ونشرت البسمة على وجوه محبّيها الذين هتفوا بإسمها حبّاً، وتألقت خلال الحفل بفستان أسود طويل مختلف بتصميمه فسرقت الأنظار والأضواء على المسرح الذي تنقلت عليه أميرةً على عرش قلوب محبّيها.

على صعيد آخر، تسافر النجمة نانسي عجرم إلى ماليزيا حيث ستحيي حفلتين مساء 30 و31 يوليو الجاري لتعود بعدها إلى لبنان وتلتقي الجمهور في أضخم حفلات ومهرجانات موسم الصيف ومنها مهرجان الأرز الدّولي في السادس من شهر أغسطس/آب المقبل في أمسية مميّزة تجمع بينها وبين فارس الغناء عاصي الحلاني، وحفل غنائي ساهر في منطقة فقرا- كفردبيان في 14 من الشهر عينه يجمع بينها وبين النجم اللبناني وائل كفوري.

CoaVgQAWEAA-nT-

إلى الأعلى