أخبار عاجلة
ميريام فارس: “صغيري يخطو أولى خطواته”

ميريام فارس: “صغيري يخطو أولى خطواته”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: تعيش النجمة اللبنانية ميريام فارس أجمل لحظات الأمومة مع إبنها الصغير “جايدن” الذي غيّر نظام حياتها ويومياتها بحسب ما ذكرت في تصريحاتها الأخيرة.

ميريام فارس كشفت خلال الساعات القليلة الماضية أنها تعيش أكثر اللحظات تأثيراً في حياتها مع مشاهدة صغيرها يبدأ بالمشي ويخطو أولى خطواته بمفرده وقالت: “من أكثر اللحظات تأثيراً في حياتي… صغيري يخطو أولى خطواته بمفرده”.

نفيد بالذكر أن جدول ميريام فارس الفني شهد نشاطاً كبيراً منذ بداية العام الجديد، فبعد إحيائها ليلة رأس السنة لهذا العام في أضخم حفلات دبي، عادت ملكة المسرح الى الإمارة في الخامس من يناير وذلك تلبيةً لدعوة ماركة Cartier العالمية التي أرادت إطلاق مجموعتها الجديدة بحضورها.

هذا وكانت دائرة السياحة في دبي قد أطلقت مسابقة تخول الرابحين فيها لقاء ميريام في الخامس من يناير دعماً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق توجّهت بعدها مباشرة في نفس الليلة الى ابوظبي لإحياء حفل عيد ميلاد السيدة شما المزروعي حرم المرحوم حمد الكتبي وابنتها فاطمة.

وفي السادس من يناير أحيت ميريام أفراح عائلة آل المانع السعودية في دبي وفي الحادس عشر من الشهر عينه أحيت زفافاً ملكياً آخراً في الدوحة.

إلى الأعلى