أخبار عاجلة
حبيبة سعد رمضان فاجأته مع عادل كرم ومن إقتحم إستوديو “هيدا حكي”؟

حبيبة سعد رمضان فاجأته مع عادل كرم ومن إقتحم إستوديو “هيدا حكي”؟

تغطية بتجـــــــــــــــــــــــرد: حلّ النجم اللبناني سعد رمضان ضيفاً على النجم عادل كرم في حلقة مميّزة من برنامج “هيدا حكي” عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية حيث أطلق وللمرّة الأولى أغنيته الجديدة “عم نام عالواقف”.

في بداية الحلقة تحدّث سعد رمضان عن نجاحاته طيلة الفترة الماضية وتحديداً في موسم الصيف الأخير الذي أحيا خلاله مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات خاصةً حفلته الأولى في مسقط رأسه “برجا” حيث شارك فيها أكثر من 8 آلاف شخص، فأشار إلى مدى سعادته بالتفاعل الجماهيري الذي لمسه فيها.

عن هواياته الخاصة أشار سعد رمضان أنه من روّاد النادي الرياضي (Gym) يومياً ومن عشاق لعبة الـPlay Station والطبيعة في قريته، وفيما يخصّ حياته العاطفية لم يخفي سعد أنه يعيش علاقة حبّ جديّة منذ أكثر من سنة ففاجأه عادل كرم برسالة صوتيّة من حبيبته التي عبّرت عن حبّها الكبير له وتمنت أن تستمرّ هذه العلاقة وتتوّج بالزواج.

مفاجآت عادل كرم لـ سعد رمضان في “هيدا حكي” لم تقتصر عند هذا الحدّ وحسب، فقد فاجأه بإستقبال إبن شقيقته “سعد جونيور” في الإستوديو وسط أجواء مميّزة جداً كشفت ناحية جديدة من شخصيته البعيدة عن الأجواء الفنية كما وعرض البرنامج فيديو خاص بجدّة سعد التي قدّمت موالاً خاصاً لـ عادل.

وقدّم سعد رمضان خلال الحلقة مجموعة كبيرة من الأغنيات ومنها أغنية C’est La Vie الخاصة بالشاب خالد وأغنياته الخاصة “بياع بحبك بياع”، “ضد النسيان” و”خلص الوقت”.

في ختام الحلقة أطلق سعد رمضان أغنيته الجديدة “عم نام عالواقف” من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ للمرّة الأولى من برنامج “هيدا حكي” وقد لاقت إستحساناً كبيراً من الجمهور والمغرّدين عبر المواقع والصفحات الإجتماعية كافّة.

إلى الأعلى