أخبار عاجلة
نانسي عجرم تصدّرت الصفحات الأكثر تداولاً وهذا ما كشفته

نانسي عجرم تصدّرت الصفحات الأكثر تداولاً وهذا ما كشفته

متابعة بتجــــــــــــــــــــــرد: تطلّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم بلقاء خاص وحصري مع مجلة “لها” تتحدّث فيه عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة منها برنامج “أراب آيدول”، ألبومها الجديد وعائلتها.

نانسي عجرم وفي اللقاء كشفت أن ألبومها الجديد سيحمل عنوانين “حاسة بيك” وNancy9 تلبيةً لرغبة الجمهور وأشارت أنه سيتضمن مجموعة من الأغنيات المنوعة بين اللبناني والمصري والخليجي كما وكشفت أنها إنتهت من تصوير أغنية “حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.

وعبّرت نانسي عن سعادتها بنجاح أغنية “عم بتعلق فيك” التي طرحتها من الألبوم قبل أسابيع قليلة وتصدّرت سباق الأغنيات العربية محققةً نسب إستماع مرتفعة جداً عبر الأسواق الرقمية.

عن برنامج “أراب آيدول” أشارت نانسي عجرم أن إخلاف الآراء بين أعضاء لجنة التحكيم إيجابي وصحّي وقالت: ” هناك اختلاف دائم في الآراء، ولو أننا جميعاً نُجمع على رأي واحد لما كنا جلسنا على طاولة التحكيمم نفسها، فإذا كان تعليقي مشابهاً لتعليق وائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي، لما كانوا أتوا بأربعة أعضاء للتحكيم في اللجنة، بل أحضروا عضو لجنة تحكيم واحداً. بالنسبة إليّ، أرى أن تعليقات حسن الشافعي وآراءه صائبة دائماً”، وأضافت: ” أقول ما أراه. فأنا أعلّق على طريقة أداء كل مشترك، لكن أحياناً ثمة ملاحظاتت من المفترض أن أقولها وأتجنب ذلك مراعاةً لشعورهم، وأعتقد أن في استطاعتهم أن يطوّروا أنفسهم ويحسّنوا من أدائهم في الأسابيع المقبلة من دون توجيه هذه الملاحظات مباشرةً على المسرح”.

أمّا عن عيد الحبّ والعشاق فقالت نانسي عجرم أنه العام الأوّل الذي ستمضي فيه يوم 14 شباط/فبراير برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم حيث كانت في السنوات الماضي تحيي خلاله حفلات وقالت: “أعتقد أن هذا العام هو العام الأول الذين سنقضي فيه يوم الحب الذي يصادف في 144 شباط/فبراير معاً، إذذ كنت في الأعوام الماضية أحيي حفلات بهذه المناسبة. وفي هذه المناسبة سنتناول العشاء معاً في البيت، أو ربما نحتفل خارج المنزل”.

الصور الجديدة التي أطلّت بها نجمة الملايين نانسي عجرم على غلاف مجلّة “لها” حققت إنتشاراً واسعاً عبر الشبكات الإلكترونية كافّة وتناقلها الجمهور ومحبّيها بشكل واسع متصدّرةً صفحات الأكثر إنتشاراً عبر المواقع الإجتماعية كافّة.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تحيي عيد الحب والعشاق في حفل يجمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري مساء الحادي عشر من شهر شباط/فبراير الجاري في فندق الفينيسيا في أمسية يقدّم فيها كل منهما أجمل أغنيات الحبّ الرومانسية التي يعشقها الجمهور.

إلى الأعلى