أخبار عاجلة
كيف حطّمت نانسي عجرم الأرقام الإلكترونية في 24 ساعة؟

كيف حطّمت نانسي عجرم الأرقام الإلكترونية في 24 ساعة؟

متابعة بتجــــــــــــــرد: تتمتّع النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي وذلك يظهر واضحاً من خلال الحفلات التي تحييها ويحضرها عشرات آلاف المتفرجين من دولة لأخرى هذا فضلاً عن نجاح أعمالها الغنائية بإعتبارها النجمة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية.

نانسي عجرم وإلى جانب المبيعات والحفلات تتربع على عرش الصدارة الإلكترونية وتحتلّ المرتبة الأولى بين النجوم العرب الأكثر متابعةً عبر مواقع إنستجرام، فيسبوك، يوتيوب، تويتر وحتى عبر موقع أنغامي الفني الخاص بالإستماع الرقمي والإلكتروني.

مؤخراً وخلال الـ24 ساعة الماضية حطّمت نانسي عجرم أرقام المواقع الإلكترونية كافّة، فبعد تخطي حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة الـ12 مليون متابع، تخطى حسابها الشخصي على التويتر الـ11 مليون متابع وصفحتها الرسمية على فيسبوك الـ22 مليون معجب متصدّرةً قوائم النجوم العرب الأكثر متابعةً وإعجاباً.

على صعيد آخر تستعد نانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه “حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.

إلى الأعلى