أخبار عاجلة
نانسي عجرم.. تحفة رومانسية تنتصر لصدق الحبّ والإحساس

نانسي عجرم.. تحفة رومانسية تنتصر لصدق الحبّ والإحساس

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــرد: هي الآتية من رهافة الاحساس، من عمق أعماق الشجن ومن رحم الابداع، أميرة في كل ما تقدّم من أعمال فنيّة تُغني بها الساحة الغنائية العربية، ولعلّها من أكثر النجمات اللواتي إستطعن المحافظة على مسار نجاح تصاعدي لم يعرف يوماً تراجع.

مسيرة نانسي عجرم إتسّمت دائماً بالرقي، فارتبط إسمها بالسحر وكانت على الدوام النجمة الآسرة في كل الفصول والمواسم تترك بصمة خاصة واستثنائية بكل ما تقدّمه من أعمال عنوانها الأكبر “الإبداع”.

لم يغب إسم نانسي عجرم طيلة الأيام الماضية عن لسان الصغير والكبير، في كل مجلس وكل حديث هي الحاضرة الغائبة الأقوى، فنجاح ألبومها الذي سبق طرحه في الأسواق شغل الجميع وفي كل مكان.

ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالعمل الجديد والتي أزالت الستار عنها قبل أيّام، طرحت نانسي عجرم ثاني أغنيات ألبوم “حاسّة بيك” بعد أغنية “عم بتعلق فيك” تحت عنوان “الحب زي الوتر”.

“الحبّ زي الوتر” تحفة عاطفية تتغنى فيها نانسي عجرم وبعذوبة صوتها بكل مفاهيم وأوصاف الحبّ، بدفء الكلمات واللحن ورقّة أدائها تعبّر نانسي بلسان كل عاشق عن أروع المشاعر وتسرد أجمل قصص العشق فتنتصر لصدق الحبّ والإحساس برومانسية لا مثيل لها أوصلت الأغنية نقية كالذهب الى الجمهور الذي تلقاها بإعجاب كبير وتقدير يستحقه كل من شارك في هذا العمل الذي حقق وفي ساعات قصيرة جداً إنتشاراً إلكترونياً تخطى كل التوقعات.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “الحبّ زي الوتر” من كلمات محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم، سيتضمنها ألبوم نانسي عجرم الجديد والمقرر طرحه في 21 نيسان/أبريل المقبل.

ألبوم “حاسة بيك” هو التاسع في مسيرة نانسي عجرم الفنية يتضمن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

للإستماع إلى أغنية “الحب زي الوتر” على أنغامي:

للإستماع إلى أغنية نانسي عجرم الجديدة “الحبّ زي الوتر” على يوتيوب:

إلى الأعلى