أخبار عاجلة
الأنظار تتجّه نحو تامر حسني والجمهور يترقب جديده

الأنظار تتجّه نحو تامر حسني والجمهور يترقب جديده

متابعة بتجـــــــــــــرد: لا يختلف إثنان على أن النجم المصري تامر حسني هو الفنان العربي الأكثر جماهيرية بين كل نجوم مصر والعالم العربي، فالحالة الخاصة والإستثنائية التي أحدثها تامر على الساحة الفنية منذ سطوع نجمه لم يسبق أن شهدنا على مثيل لها وبمراحلها كافّة.

تامر حسني يجمع بشخصيته كفنان، الفن من أطرافه كافّة بشهادة أهم المحافل الدّولية والعالمية ومنها الـWorld Music Award والـBig Apple Music Award التي نال فيها جائزة الفنان الأشمل في العالم، يكتب ويؤلف عدداً كبيراً من أغنياته، يضع ألحانها، يشرف على توزيعاتها الموسيقية، يمثّل ويرسم أدواره في الدراما والسينما ويصيغ المشاهد الإخراجية الخاصة بأعماله الغنائية المصوّرة والتمثيلية بذكاء يضعه في كلّ مرّة أمام منافسة مع نفسه لتقديم الأفضل.

بمفهومه الفن لا يقتصر على تقديم ما هو متاح وحسب، يبتكر ويجتهد لتطوير المجالات الفنية، فيحمله طموحه إلى تحقيق ما لم يكن متاحاً، والأمثلة على ذلك كثيرة، تترجمها أعماله على الصعيدين الغنائي والتمثيلي وحفلاته التي يطلّ عبرها على مسارح تحمل هويّته الخاصة وينافس بها أهم مسارح العالم.

قبيل إنطلاق السباق الرمضاني تتّجه كل الأنظار نحو تامر حسني الذي إنتهى مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “تصبح على خير” المرتقب عرضه في الصالات السينمائية خلال فترة عيد الفطر المبارك من الملايين من عشاقه في مصر والدّول العربية كافّة.

تامر الذي حقق بفيلم “أهواك” منذ سنة تقريباً أرقاماً قياسية لم يشهد لها شباك تذاكر السينما العربية مثيل من قبل مسجّلاً أعلى إيراد يومي حتى تاريخنا هذا، يقف اليوم أمام تجربة سينمائية جديدة من المتوقع أن يتخطى بها كل ما حققه سينمائياً إلى اليوم وتجعله محطّ أنظار النقاد الذين ينتظرون منه دائماً خطوات إستباقية في عالم الشاشة الكبيرة.

وقد تكون حملة “تصبح على خير” التي إنطلقت منذ فترة وجيزة ببوستر أوّلي قلب معايير الساحة الفنية بإنتشاره كفيلة بأن نتوقع عملاً تمثيلياً جديداً يكمل به تامر حسني مسيرة نجاحات بدأها بـ”حالة حب”، “سيد العاطفي”، “عمر وسلمى” بأجزائه كافّة، “كابتن هيما”، وصولاً إلى مسلسل “آدم”، مسلسل “فرق توقيت” وفيلم “أهواك”.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “تصبح على خير” يعتبر من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية، من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور يشاركه فيه نخبة من الممثلين ومنهم درّة زروق، نور، مي عمر ومحمود البزاوي.

لمشاهدة بوستر فيلم تامر حسني الجديد “تصبح على خير”:

فيلم تصبح علي خير …

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

إلى الأعلى