أخبار عاجلة
تامر حسني: علّمت Akon العربية، سألبّي دعوة Rihanna وأعد جمهوري اللبناني بلقاء قريب

تامر حسني: علّمت Akon العربية، سألبّي دعوة Rihanna وأعد جمهوري اللبناني بلقاء قريب

حلّ نجم الأجيال المصري تامر حسني ضيفاً على برنامج بخصوص هالشي مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في السادس من شهر نوفمبر الجاري، حيث إنتظره عشاقه وجمهوره اللبناني العريض بفارغ الصبر منذ الإعلان عن اللقاء.

وفي بداية حديثه أكّد تامر أن نجاحه سببه محبّة الجمهور الكبيرة وقام طاقم القناة بإستعراض العديد من أعماله الغنائية الناجحة وأغنيات أفلامه.

بعدها ذكر أن آخر أعماله في لبنان كان تصوير فيلم “نور عيني” وذكر أنه إشتاق إلى لبنان وبإذن الله سيعود ويحيي حفل يفرح فيه جمهوره. كما وشكر الله على نجاح حفلاته وإعتبر أن التوفيق من ربّ العالمين.

tamermain

وذكر أن حلمه كان ومنذ صغره بأن يغنّي وينجح ويوّصل ثقافته الى الأجانب ودول الإغتراب، تماماً كما حصل في أغنيته الأخيرة “سي السيّد” التي جمعته بـ Snoop Dogg حيث حصل تبادل ثقافي بينهما. وذكر أنه سوف يلبّي دعوة ريهانا لـ Arabian Night التي سوف تقوم بها. كما وطلب من الجمهور إنتظار أغنيته مع Akon حيث سيقوم الأخير بغناء مقطع كامل باللغة العربية بعد أن ساعده لفترة طويلة على لفظ الأحرف العربية الصعبة.

هذا وتحدّث تامر عن موضوع وضع صورته على الهواتف النقّالة في الصين، وذكر أنه يتم التواصل معه حالياً على أن يبدي موافقته لوضع صورته على منتجات أخرى أيضاً.

tamer main1

وأكّد النجم تامر حسني من ناحية أخرى أنه وخلال شهر رمضان المقبل سيطلّ على محبّيه بعمل مميز، كما وذكر أن هناك خلافات بينه وبين المنتج محمد السبكي لكن صرّح أنه لو إلتقى به لكان ألقى عليه التحية طبعاً.

كما وتحدّث تامر عن العلاقة الطيبة التي تربطه بأولاد بلده مثل الفنان عمر دياب والنجمة شيرين عبد الوهاب.

tamer mainz

وعن برامج الهواة، صرّح تامر  أنه لا يحب أن يحكم على أحد، كما وذكر أنه يفضّل برامج إكتشاف جميع المواهب وليس فقط الغناء، منوّهاً أنه عرض عليه أن يكون في إحدى اللجان لكن رفض لهذه الأسباب.

وختم تامر حديثه بشكر المستمعين كما ووعدهم أنه وبإذن الله سيحيي حفل في لبنان من جديد وسيكون ناجحاً تماماً كما الحفلات السابقة.

Loading...
إلى الأعلى