أخبار عاجلة
تامر حسني أوّل فنان عربي يخترق سينمات هوليوود

تامر حسني أوّل فنان عربي يخترق سينمات هوليوود

متابعة بتجـــــــــــــــرد: في مفاجأة جديدة تعد الأولى من نوعها، واستمرارًا للنجاح الذي يحققه النجم المصري تامر حسني، تستضيف مدينة هوليوود الأمريكية لأول مرة عرض فيلم “تصبح على خير” الذي يعد الإنتاج المصري الأول الذي يتم عرضه في سينمات هوليوود بالولايات المتحدة وذلك إنطلاقاً من يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أغسطس المقبل.

يأتى ذلك الحدث الكبير بعرض فيلم “تصبح على خير” فى مدينة هوليوود، تحت رعاية مجلة “ENEGMA” العالمية بناءً على طلب ترجمته وعرضه من الجمهور الأجنبي المحب لـ تامر حسني، وأيضًا الجاليات العربية الكبيرة الموجودة في الخارج.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة الفيلم تدور في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، تدور قصة الفيلم، في إطار مُختلف عن رجل أعمال ناجح، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

فيلم “تصبح على خير” حقق نجاحًا منقطع النظير خلال عرضه وأعلى إيرادات في الوطن العربي، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني مجموعة من الممثلين والنجوم ومنهم نور، محمود البزاوي، درة، مي عمر، وهو من إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامي.

إلى الأعلى