أخبار عاجلة
نيكول سابا تقتحم الدراما الخليجية

نيكول سابا تقتحم الدراما الخليجية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تطلّ النجمة اللبنانية نيكول سابا على الجمهور ومحبّيها كضيفة شرف على مسلسل “قلب العدالة” المقرر أن ينطلق عرضه في 17 أيلول/سبتمبر الحالي.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لـ نيكول سابا في الدراما الخليجية وبحسب مصادرنا الخاصة ستكون معظم مشاهدها في محكمة أبو ظبي وسط فكرة مختلفة عن كل ما سبق وقدّمته ويحمل العمل توقيع المخرج المصري أحمد خالد.

على صعيد آخر، تستعد نيكول سابا قريباً لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “صورة سيلفي” والمقرر طرحها عبر المتاجر الرقمية وفي الأسواق العربية مع بداية موسم الخريف.

#Repost @imagenationad (@get_repost) ・・・ المتهم بريء حتى تثبت إدانته! هل تؤمن بهذه المقولة؟ شاهد مسلسل الدراما القضائية #قلب_العدالة للمخرج أحمد خالد والمستوحى من قضايا حقيقية من دائرة القضاء في أبوظبي، ابتداء من يوم الأحد 17 سبتمبر حصرياً على شاشة OSN يا هلا! A suspect is innocent until proven guilty. Find out if that’s the case when QALB AL ADALA (#JUSTICE) premieres Sunday at 17/9 on @OSN Yahala HD "#قلب_العدالة #إيمج_نيشن #أبوظبي #الإمارات #قضاء_أبوظبي #دائرة_القضاء #في_أبوظبي #دراما #مسلسلات #osn #osn_ياهلا_hd #abudhabi #inabudhabi #instaabudhabi #simplyabudhabi #myabudhabi #qalb_aladalah #justice #osn #osnyahala #imagenationabudhabi"#nicolesaba #star #actress

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

 

إلى الأعلى