أخبار عاجلة
ما حقيقة إعتداء عمرو واكد على أحد السائقين؟

ما حقيقة إعتداء عمرو واكد على أحد السائقين؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: نفى الفنان المصري عمرو واكد ما تردد بشأن واقعة تعديه على أحد سائقي السيارات وقيام الأخير برفع محضر ضده بقسم الدقي.

وكشف واكد في تصريحات خاصة له أن الخبر مغلوط ولم يسمع عنه من قبل ولم يتم رفع هذا المحضر بالأساس لأنه متواجد حالياً بمنزله ويمارس حياته الطبيعية ولم يحدث أي شجار منه مع أي شخص، وأنه فوجئ بذلك الخبر لكنه اعتاد على كيل الشائعات ضده منذ فترة.

وكان قد انتشر اليوم الجمعة خبر يفيد بأن منطقة الدقي، شهدت اليوم الجمعة، مشاجرة بين الفنان عمرو واكد، وأحد قائدي السيارات انتهت بتحرير محضر بلطجة ضد “واكد” بقسم شرطة الدقي.

وأن اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الدقي، بورود البلاغ رقم (15810 جنح الدقي) من عبد الله أحمد محمد، 21 عامًا، مقيم منطقة الطالبية، مالك السيارة رقم (3628 ق ه) ماركة «تيوتا كرولا».

وجاء في البلاغ، أنه عقب قيامة بركن سيارته بشارع أحمد المليجي، دائرة القسم، ولدى عودته فوجئ بقيام الفنان عمرو واكد -فلسطيني الجنسية- لا يعلم باقي بياناته، ينهال على السيارة بعصا، اعتراضاً على ركن السيارة أمام فيلته، ما أسفر عن إحداث تلفيات بمقدمة السيارة، وتهشم الزجاج الأمامي، وهو ما نفاه واكد.

إلى الأعلى