أخبار عاجلة
الآلاف هتفوا باسمه.. تامر حسني تألّق وأشعل أجواء احتفالات العام الجديد

الآلاف هتفوا باسمه.. تامر حسني تألّق وأشعل أجواء احتفالات العام الجديد

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: في حفل تخطى الجمهور فيه كل التوقعات، إحتفل النجم المصري تامر حسني ببداية العام الجديد في كاسر الأمواج – أبو ظبي مع محبّيه من مختلف الجنسيات العربية بدولة الإمارات.

مكان الحفل غصّ بالساهرين الذين اختاروا استقبال السنة الجديدة مع تامر حسني، وما أن أطلّ نجم الجيل على المسرح حتى قلب الأجواء رأساً على عقب.

على وقع موجات التصفيق الحارّة والهتافات باسمه قدّم تامر حسني مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب وسط تفاعل غير مسبوق أذهل الجهات المنظمة.

تامر حسني رحّب بمحبّيه فاقترب منهم صافحهم والتقط معهم أجمل الصور التذكارية التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت وعقب انتهاء الحفل كتب عبر صفحاته الرسمية: “الف شكر جماهير ابوظبي الحبيبه وكل جماهير الجاليات العربيه على حضوركم الكريم وعلى ترحابكم الكبير بأغنية انا مصري الف الف شكر وكل سنه وإحنا متجمعين على خير يارب”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني تصدّر استفتاءات عام 2017 بالأعمال التي قدّمها على الصعيدين الغنائي والتمثيلي متوجاً عاماً جديداً من الإنجازات والنجاحات.

إلى الأعلى