أخبار عاجلة
في خطوة استباقية.. مايكل دوجلاس ينفي قيامه بسلوك جنسي مشين

في خطوة استباقية.. مايكل دوجلاس ينفي قيامه بسلوك جنسي مشين

متابعة بتجـــــــــــــــرد: نفى الممثل العالمي مايكل دوجلاس الحائز على جائزة الأوسكار، قيامه بأي سلوك جنسي مشين، مشيراً إلى إنه أراد أن يستبق قصة صحفية محتملة تعكف بعض الصحف في هوليوود على تحريها.

وفي مقابلة مطولة مع موقع “ديدلاين” الإلكتروني المتخصص بأخبار الترفيه، نفى مايكل دوجلاس ممارسته العادة السرية أمام امرأة كانت تعمل لديه قبل نحو 32 عاماً وقال: “هذه أكذوبة مكتملة الأركان وتلفيق ولا تمت للحقيقة بأي صلة”.

الاتهام الذي وجهته المرأة المجهولة لـ مايكل دوجلاس لم يتم نشره بعد، لكنه أشار إلى أن محاميه أبلغه في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي بأن مجلة “ذا هوليوود ريبورتر” وإصدارات صحفية أخرى تتحرى صحة مزاعمها.

وقال دوجلاس البالغ من العمر 73 عامًا: “شعرت بالحاجة لاستباق الموضوع، فقد كنت أمام خيار انتظار نشر القصة وهي قصة سيتم تداولها دون شك عبر صحف ومجلات أخرى وأكون مضطراً حينئذ أن أحاول الدفاع عن نفسي أو أن أضع النقاط على الحروف من الآن”.

وأضاف للموقع الإلكتروني، أن محاميه أبلغه بأن المرأة اتهمته أيضاً باستخدام لغة خشنة في وجودها، دون أن يوجه الحديث لها وزعمت أنه أساء إليها في الوسط الفني، بعد أن أقالها وهو ما نفاه دوجلاس.

وقال دوجلاس إنه يدعم حركة “مي تو” لمن كسروا حاجز الصمت وتحدثوا عن تجاربهن مع التحرش الجنسي، مضيفاً أنه يحظى بدعم زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز وأطفاله.

إلى الأعلى