أخبار عاجلة
تامر حسني يعلن بدء العد التنازلي لألبومه الجديد ويكشف عنوانه

تامر حسني يعلن بدء العد التنازلي لألبومه الجديد ويكشف عنوانه

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: وسط حماس الجمهور ومحبّيه لألبومه الجديد، أعلن النجم المصري تامر حسني أخيرًا عن قرب موعد طرح العمل المنتظر في الأسواق العربية.

تامر حسني وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أشار إلى أن الألبوم استغرق سنتين من التحضير والعمل كان حيث يبحث طيلة تلك الفترة عن أفكار جديدة يقدّمها لجمهوره فكتب: “نهاركم جميل ان شاء الله، سألتوا كتير عن البومي الجديد وقولتلكم ان غيابي ده عشان اعمل افكار جديده تليق بجمهور عظيم زيكم وتليق بمشواري وبمكانتي كمطرب مصري عربي.. الألبوم ده اخد مجهود كبير من سنتين لحد النهارده وانا كل يوم بشتغل على تطويره واصداره بشكل مش تقليدي وخارج الصندوق المعتاد”.

هذا وأضاف تامر حسني أنه يعتبر هذا الألبوم بمثابة محطة جديدة في مسيرته الفنية من حيث التطوير والموسيقى والجودة التي ستحملها الأغاني فكتب: “الألبوم ده انا بعتبره محطه جديده ليا في حياتي من حيث الفكر و الموسيقى والجوده وانتوا اكيد هتلاحظوا ده الفتره الجايه المهم الحمدلله بدأ خلاص العد التنازلي لإصدار الألبوم وكل يوم هيكون في جديد بتعرفوه لحد ما يطلع للنور”.

وبمفاجأة للجمهور ومحبّيه كشف تامر حسني أن عنوان الألبوم سيكون “عيش بشوقك”، وهو اسم إحدى أغنيات العمل، من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، مشيرًا إلى أنها أغنية غير تقليدية قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج هادي الباجوري فكتب: “ان شاء الله البومي القادم اسمه (عيش بشوقك) كلمات: مصطفى حسن الحان: بلال سرور توزيع: بلال سرور وهاني محروس هي اغنيه مبهجه غير تقليديه تماماً وفيها حاله يمكن بتمس معظمنا الاغنيه من إخراج المخرج الكبير هادي الباجوري”.

وفي ختام منشوره أشار تامر حسني إلى أن ميكينغ أوف أغنية “وانت معايا” التي يشاركه فيها النجم الجزائري الشاب خالد سيبصر النور خلال الساعات المقبلة فكتب: “وبكرا ان شاء الله هينزل اول ميكينج اوف لأغنية تانية من ألبومي اسمها (وانت معايا) اللي بتجمعني بأستاذي النجم الجزائري الكبير الشاب خالد وهتشوفوا كواليس الأغنيه وكل مراحلها الكليب للمخرج اللبناني الكبير سعيد الماروق”.

منشور تامر حسني حقق تداولًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أعرب محبّوه عن حماسهم للألبوم الذي وعلى ما يبدو سيشكّل علامة فارقة على الساحة الغنائية العربية.

إلى الأعلى