أخبار عاجلة
ميكي ماوس يعود إلى مصر بـ7 دولارات

ميكي ماوس يعود إلى مصر بـ7 دولارات

متابعة بتجــــــــــــــرد: أعلنت الشركة المنظمة لعروض ديزني، عودة عروض “ديزني لايف” إلى مصر، برعاية وزارتي السياحة والاستثمار، لافتة إلى أن العرض يقام خلال الفترة من 26 سبتمبر/أيلول 2018 إلى 6 أكتوبر/تشرين الأول 2018، وستتاح التذاكر بداية من غد الخميس عبر أحد المواقع.

وقالت الشركة المنظمة في بيان إعلامي، إن هناك أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزني العالمية، ستحضر إلى مصر لتقديم العروض، من بينها شخصية “ميكي ماوس” العالمية الشهيرة التي يحتفل العالم بميلادها الـ90 في وقت العرض نفسه، ما يمنح الجمهور ليلة استثنائية من الترفيه مع نجوم ديزني المفضلين.

وأضاف البيان أن الشركة ستقدم عرضًا لا ينسى يجمع العديد من أفلام ديزني المفضلة لدى الجمهور، مثل المؤلفين آدم ويلسون وميلاني ويلسون-لابراتشيو، ومصممي المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز اللذين يعملان على تنسيق العرض والمؤثرات بحيث تخرج بشكل حقيقي.

من جانبه، قال ستيفن أرمسترونغ، نائب الرئيس الإقليمي للشركة المنظمة إنهم سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الناجح الأول عام 2014 الذي استقبلته الجماهير المصرية بحفاوة، والعرض سيعود بالمزيد من المفاجآت لجميع عشاق ديزني من الكبار والصغار في مصر.

وفي مؤتمر صحافي تم عقده مساء أمس الثلاثاء، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لعروض “ديزني لايف” في مصر محمد عامر، تخفيض سعر تذكرة العروض، بهدف حضور أكبر عدد ممكن من الزائرين والأسرة المصرية، حيث ستكون متاحة بسعر 7 دولارات ما يعادل 125 جنيها مصريا.

إلى الأعلى