أخبار عاجلة
تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا كشفت من خلاله عن موقفها تجاه أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة “النيل” للإنتاج الفني.

وأشارت النقابة في البيان إلى الآتي: “في ضوء الخلاف الناشب حاليًا بين المطربة شيرين عبدالوهاب وشركة النيل للانتاج الفني حول الاتفاق المبرم بينهما لانتاج ثلاثة البومات غنائية صرحت الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية أنها تواصلت مع محاميّ اطراف النزاع لتسوية الخلاف وأفادوا أنه مرفوع أمام القضاء في القضية رقم ٧٦٩لسنة ١٠ قضائية جلسة ٧ نوفمبر امام المحكمة الاقتصادية”.

وتابعت النقابة في بيانها: “وعليه فاذا طرح اي نزاع علي القضاء تغل يد النقابة علي التدخل الرسمي بشأنه”.

واختتمت النقابة بيانها بالتأكيد على أن النقيب العام هاني شاكر على كامل الإستعداد للتدخل وحلّ الأزمة بطريقة وديّة بين الطرفين: “كما صرح الفنان هاني شاكر النقيب العام للمهن الموسيقية ان النقابة مستعدة للتدخل الودي ومحاولة التوفيق خارج ساحة القضاء اذا رغب الطرفان معا في ذلك وان النقابة تقوم بدورها المنوط بها في خدمة اعضائها”.

الجدير ذكره أن شركة “النيل” للإنتاج الفني، كانت قد حذفت منذ أيام فيديوهات أغاني ألبوم “أنا كتير” من على موقع “يوتيوب” بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين شيرين عبد الوهاب.

إلى الأعلى