أخبار عاجلة
تعرّف إلى طلبات شيرين عبد الوهاب من هاني شاكر قبل المثول للتحقيق غدًا

تعرّف إلى طلبات شيرين عبد الوهاب من هاني شاكر قبل المثول للتحقيق غدًا

متابعة بتجــــــــــــرد: تسلمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسميًّا، إخطار نقابة المهن الموسيقية باستدعائها للتحقيق غدًا الأربعاء 27 آذار/مارس، وتولى فريقها القانوني الرد على الاستدعاء، بوضع قائمة مطالب في خطاب موجه مباشرة إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر الموجود حاليًّا خارج البلاد، بسبب ارتباطه بتقديم حفل غنائي اليوم في السعودية.

شيرين طلبت من هاني شاكر إلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل للحفل الذي تم في البحرين، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج، وقالت في رسالة صادرة عن مكتب محاميها حسام لطفي: إيماءً للموضوع المشار إليه (قرار النقابة بوقف الفنانة عن العمل لحين التحقيق معها)، نؤكد تسلّمنا خطابكم الكريم يوم الأحد الموافق 24 مارس في التاسعة والنصف مساءً.

وتابع: وندعوكم إلى إلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل للحفل الذي تم في البحرين، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج، من قبل المتربصين بمصر وشعبها، المتداول على الإنترنت، باعتبار أنّ الفنانة كانت بصدد الحديث عن أغنية (مشربتش من نيلها)، وهي مرتبطة بواقعة سبق صدور حكم قضائي بإدانتها، بسبب دعابة ردت بها على أحد رواد الحفل.

وطالبت شيرين، النقيب بإلغاء قرار وقفها، على أن يكون للجنة التحقيق أن تتخذ ما تراه من قرارات بهذا الشأن، بعد إلزام الشاكي بتقديم التسجيل الكامل للحفل، لتقرر اللجنة الفنية المتخصصة ما إذا كان المقطع المتداول قد تعرّض للمونتاج من عدمه.

وفي ما يتعلق بالجلسة المحدد لها الأربعاء المقبل، قالت شيرين: يشرفني الالتزام بالموعد المحدد من جانبكم، ما لم ترَ اللجنة تعديله، ليكون لاحقًا بورود التقرير الفني بالمضاهاة.

هذا وكانت شيرين عبد الوهاب قد وجّهت الشكر لكل النجوم الذين دعموها في الأزمة الأخيرة التي تعرّضت لها عقب قرار إيقافها عن الغناء.

وقالت شيرين عبر حسابها على موقع “تويتر”: “من نِعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي؛ شكراً من كل قلبي لزميلاتي الفنّانات الكبار وكل الفنّانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايماً في ضهر بعض في الشدائد“.

واعتذرت شيرين مُجدّدًا عما بدر منها في حفلة البحرين التي أحيتها منذ أيام قليلة، وأكّدت أنّها لم تقصد الإساءة لمصر.

إلى الأعلى