أخبار عاجلة
ما سبب توتّر وخوف حسام حبيب في كواليس حفلة شيرين؟

ما سبب توتّر وخوف حسام حبيب في كواليس حفلة شيرين؟

متابعة بتجـــــــــــرد: لا يزال الاحتفال الكبير الذي احيته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في القرية العالمية في دبي محط اهتمام محبيها الذين يحرصون على ابداء تعاطفهم معها رفضاً لتوقفها عن الغناء، وفقاً لما فرضه عليها قرار نقابة الموسيقيين المصرين أخيراً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من مقاطع الفيديو من الاحتفال والذي بدت فيه شيرين متوترة ومتأثرة للغاية من أزمتها الحالية مع نقابة الموسيقيين في مصر على خلفية الاتهامات الموجهة لها بالإساءة إلى مصر خلال حفلتها في البحرين أخيراً.

وحرص زوجها الفنان المصري حسام حبيب على مرافقتها ومساندتها في الكواليس. وبدا في أحد الفيديوهات المنتشرة في غاية التوتر وطلب من المصورين إبعاد عدسات الكاميرات الخاصة بهم عن شيرين قبل الاحتفال الذي وصلته الأخيرة متأخرة، ما جعلها تصعد إلى المسرح فور وصولها لتبدأ وصلتها الغنائية بأغنية “كتر خيري”.

والتقطت الكاميرات في الكواليس مساندة حبيب لها، وبدت واضحة عليه ملامح التوتر والخوف عليها.

يذكر انها المرة الثالثة فعلاً التي تواجه فيها شيرين اتهامات بالمساس بالأمن القومي لمصر وذلك بعد أزمة أغنية “ما شربتش من نيلها” في حفلة الشارقة حين قالت بعفوية: “ما تشربيش من النيل هيجيلك بلهارسيا”، وأزمتها الثانية في إحدى حفلاتها في مصر عندما قالت “أنا خسارة في البلد دي”، والآن بعدما قالت في حفلتها في البحرين: “أنا هنا بتكلّم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني”.

إلى الأعلى