أخبار عاجلة
إلى نادين نسيب نجيم بالفيديو: “إطلبيلي جوزِك!”

إلى نادين نسيب نجيم بالفيديو: “إطلبيلي جوزِك!”

متابعة بتجــــــــــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “خمسة ونص” الذي خاضت به سباق دراما رمضان لهذا العام، تحلّ النجمة نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “أحلى النجوم” مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر قناة “المحور” المصرية، وذلك أوّل أيام عيد الفطر السعيد.

وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي برومو الحلقة، الذي أظهر عفوية نادين نسيب نجيم في الحوار. وجاء في التفاصيل أن شلبي فاجأت نجيم بطلب التحدّث مع زوجها عبر الهاتف. وقالت لها: “إطلبيلي جوزك، وما بهزّرش”، في إشارة إلى أنها طلبت من نجيم أن تتّصل بزوجها هادي الأسمر مباشرة من الإستديو.

فما كان ردّ فعل نجيم؟ وماذا قال زوجها؟ التفاصيل في الفيديو المرفق الذي كشفت فيه نجيم مواصفات عدّة يتحلّى بها زوجها.

View this post on Instagram

– "انا عايزه اكلم جوزك" 🤣🤣🤣🤣 المذيعة حاسيتها بدها تروّح مع نادين ع البيت، فضولها قاتل ههههههههههههههههههههههه لا وبدها ياها دغري تحط (هادي) سبيكر🔊 بلا ما يفهم إنه طالع ع الهوا والعالم كلها عم تسمعه، يادي الإحراج هههههه بس نادين ولا أهضم، بلكي عم يشرب شاي أو عم يقرأ كتاب، روقي🤣🤣🤣🤣❤️✋ طبعًا الحماس مليون للحلقة واللقاء كامل، انتظروا بث اللقاء أول يوم العيد على شاشة المحور المصرية ضمن برنامج #أحلى_النجوم مع الإعلامية بوسي شلبي. @nadine.nassib.njeim @boosy17 #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #شيرين_عبدالوهاب #يا_بتفكر_يا_بتحس #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

إلى الأعلى