أخبار عاجلة
راغب علامة يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل.. فما هي؟

راغب علامة يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل.. فما هي؟

متابعة بتجـــــــــرد: كشف السوبر ستار راغب علامة، السبب وراء عدم طرحه ألبومات غنائية في السنوات الأخيرة، مؤكداً أن الزمن تغير.

وشبّه راغب علامة الوضع الحالي للألبومات الغنائية بوسائل السفر التي تطورت مع الوقت، موضحاً أن الناس قديماً كانوا يسافرون بالحصان أو الجمال ويستخدمون الاستراحات ومع الوقت تواجدت الطيارة، وقال “نحنا حالياً بالنسبة للألبومات أصبحنا في زمن الطيارة”.

وأضاف راغب في تصريحات تلفزيونية: “لما كنا نبدأ نحضر لألبوم كنا نسهر ونشوف الكاسيت والصورة ونلاقي الناس مستنية على الأبواب لاقتناء شريط الألبوم ولكن كله بقى على الابلكيشن دلوقتي”.

ورأى “علامة” أن ”الوقت تغير وبقينا في زمن السينجل”، كما وفجّر مفاجأة من العيار الثثيل كاشفاً أن بحوذته أكثر من 20 أغنية “هيت”، مشيراً إلى أنه لو قرر طرح أغنيات منها فسيكون ذلك كل 3 أو 4 أشهر.

وأكد راغب علامة، أن هذا وقت مناسب كي تأخذ كل أغنية وقتها مع الجمهور “مش عاوز الناس تسمع الأغنية وتنبسط وبعدين أقول يللا غيره”.

وقال أن الظرف الذي يمر به لبنان حالياً يجعله بعيداً عن طرح أي أغنية “عندي أغاني كتير الناس بتسمعها على الراديو حتى أن البعض عمل نكت عليا قالوا لو في فيضان هتلاقي راغب لو في حرب هتلاقي راغب”.

إلى الأعلى