أخبار عاجلة
شاهدة على خيانة زوجها.. كارول سماحة تعطي للحياة فرصة أخرى

شاهدة على خيانة زوجها.. كارول سماحة تعطي للحياة فرصة أخرى

متابعة بتجــــــــرد: يمرّ العالم بفترة صعبة ودقيقة جداً مع انتشار فيروس “كورونا” بشكل واسع في معظم البلدان، وهو ما ولّد الذعر لدى الناس من عدم تمكنهم من الاستمرار في الحياة، ليأتي كليب أغنية كارول سماحة الجديدة “مش هعيش” ويعيد تصويب ضوء الأمل نحو ضرورة الاستمرار في الحياة.

الكليب عاطفي، تقع فيه كارول سماحة ضحية الخيانة الزوجية في قصّة قد يظنها البعض ليست جديدة في الأعمال الغنائية المصوّرة، لكن المفارقة في هذا العمل أن كاميرا المخرج جاد شويري صوّرت الخيانة من زاوية مختلفة، فاقتحمت عدستها خزانة ملابس كارول حيث كانت تختبئ ونقلت الحالة التي عاشتها وهي تشاهد زوجها يخونها على فراشها مع عشيقته.

فكرة الكليب تتّسم بجرأة عالية كما أفكار معظم أعمال كارول سماحة، حيث تسعى دائماً لأن تحمل كليباتها رسائل هادفة للجمهور. تصل “سماحة” في العمل إلى مرحلة صعبة من الحزن والضياع والإستسلام، فتخرج إلى شرفتها محاولة رمي نفسها والإنتحار، قبل أن تعود إلى رشدها وتتراجع.

ينتهي الكليب بمشهد يغيّر مجرى القصّة ويبعث الأمل والتفاؤل في نفوس المشاهدين، فنرى كارول سماحة مستمرّة في حياتها بخطوات ثابته وتلتقي صدفة برجل آخر فيبدو واضحاً إعجابهما ببعضهما من النظرة الأولى، لتؤكد للجميع أن الحياة لا بدّ أن تستمرّ مهما وصلت بهم درجة الإستسلام.

تلقت كارول سماحة بعد إطلاق عملها الجديد آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي أعرب من خلالها محبّوها عن إعجابهم بالأغنية والكليب، فاتفق الأغلبية على أنها تمتلك قدرات تمثيلية عالية جداً، تضاهي قدراتها في الغناء وطالبوها بتقديم دائماً أعمال تبرز شخصيتها الفنية الشاملة.

أغنية “مش هعيش” هي أولى أغنيات كارول سماحة للعام 2020، من كلمات أمير طعيمة، ألحان اسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان وإنتاج شركة “أنغامي” التي بدأت نشاطها الإنتاجي منذ فترة قصيرة، لإصدار أعمال غنائية تبث حصرياً عبر تطبيق “أنغامي” وتُعرف بـ Anghami Originals.

إلى الأعلى