أخبار عاجلة
كيلي جينر: السلامة أهم من الملل يا “هيدجنز”

كيلي جينر: السلامة أهم من الملل يا “هيدجنز”

متابعة بتجــــــــــرد: هاجمت نجمة تليفزيون الواقع كيلي جينر، الممثلة فانيسا هيدجنز التي أعربت عن سخطها لاضطرارها للعزلة الإجبارية بسبب فيروس كورونا، مؤكدة أن سلامة الجميع أهم من أي شعور بالملل وأنها ستضع نفسها في حجر ذاتي.

وكانت الممثلة الأمريكية الشابة قد أشارت على موقعها في إنستغرام إلى أنها تشعر بالرتابة والملل بسبب الدعوة للبقاء في البيت، ملمحة إلى أنها لن تلتزم بها.

وردت عليها كيلي جينر مناشدة متابعيها على إنستغرام الذين يبلغ عددهم 166 مليون متابع إلى تجنيب أنفسهم خطر الإصابة بفيروس كورونا أو نشره عبر البقاء في البيت وتجنب التجمعات الجماهيرية حتى لا يزيد عدد الضحايا في دول العالم والولايات المتحدة الأمريكية بوجه خاص.

وحثت كيلي (22 سنة) معجبيها على التصرف بعقلانية ووعي، والمساهمة في درء خطر كوفيد-19، أو فيروس كورونا.

ونشرت نجمة برنامج «مع كارديشيان» البوست الخاص بها على خلفية برتقالية وقلب أبيض، قائلة: «أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير، من المهم أن نلتزم الحجر الذاتي حتى لا نعرض حياتنا أو حياة الآخرين للخطر».

في سياق متصل، أعربت كيلي عن قلقها على أفراد أسرتها الأكثر عرضة للخطر وخاصة أمها كريس (64 سنة) وجدتها إم جي (85 سنة) إلى جانب ابنتها الوحيدة ستورمي (سنتان) وشقيقاتها كيم وكلوي وكورتني وكانديل إضافة إلى شقيقها روب.

وأكدت أنها ستقلل من ظهورها في الأماكن العامة ونشر صور السيلفي، تضامناً مع ضحايا الفيروس وستحاول إدارة أعمالها من المنزل.

إلى الأعلى