أخبار عاجلة
ميراندا لامبرت: “الطائر الأزرق” أصابني بـ”الدوخة”

ميراندا لامبرت: “الطائر الأزرق” أصابني بـ”الدوخة”

متابعة بتجـــــــــرد: طرحت المغنية الأمريكية ميراندا لامبرت، الجمعة، أغنيتها الجديدة المصورة بطريقة الفيديو كليب “Bluebird” الطائر الأزرق.

وتصور الأغنية لامبرت محبوسة في قفص قبل أن تتمكن في النهاية من تحرير نفسها.

وأشارت لامبرت إلى أن الأغنية استغرق تصويرها 8 ساعات، في أحد الأندية بمدينة نيويورك الأمريكية، بحسب “ET”.

وقالت “بقائي في قفص كبير للطيور هو تجربة مميزة وغريبة من نوعها حيث واصلت اليوم كله الأرجحة بتوازن كما تفعل الطيور، ما اعتبرته نوعاً من الرياضة، لكن الأمر في النهاية أصابني بالدوخة والدوار”.

وأوضحت أن هذه الأغنية التي كتبتها بالتعاون مع آخرين، تعني بالنسبة لها الأمل، كما أن كل إنسان سيفهمها بطريقته ووفقاً لتجربته في الحياة.

يشار إلى أن أغنية Bluebird هي من ألبومها الأخير الذي حمل عنوان wildcard والذي صدر في نوفمبر الماضي.

من جهة أخرى، أكدت لامبرت أنها عرفت معنى الحب الحقيقي مع زوجها بريندان مكلوغلين، الذي تقاعد من عمله في شرطة نيويورك، ليكون إلى جوارها.

وأضافت “لم أعرف السعادة والراحة والحب إلا حينما قابلته.. سعيدة جداً أن أمشي مشوار حياتي معه.. وأشكره على جعلي زوجة فخورة بنفسي، ولأنه سبب الابتسامة التي تعلو وجهي”.

يذكر أن لامبرت ومكلوغلين التقيا في نوفمبر 2018 خارج برنامج “صباح الخير أمريكا”، ليتزوجا سراً بعدها بشهرين بالقرب من ناشيفيل، عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية.

يشار إلى أن بريندان مكلوغلين هو الزوج الثاني لميراندا لامبرت التي كانت متزوجة سابقاً من بلايك شيلتون في عام 2011، قبل أن يقع الطلاق بينهما في عام 2015.

إلى الأعلى