أخبار عاجلة
والدة باسل خياط تخطف الانظار بجمالها.. تعرفوا إليها

والدة باسل خياط تخطف الانظار بجمالها.. تعرفوا إليها

متابعة بتجــــــــــرد: تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجم السوري باسل خياط مع والدته الجميلة التي لفتت الانظار بملامحها والشبه الكبير بينهما لناحية ملامح الوجه.

واثارت الصورة ضجة كبيرة بين عدد كبير من المتابعين الذين تغزلوا بالسيدة التي تبدو شابة في الثلاثين من عمرها بملامحها الناعمة، وبدت كأنها شقيقته الكبرى. وأثنوا على جمالها وعلى محافظتها على شكلها الطبيعي دون الخضوع لعمليات التجميل لتغيير ملامحها.

من ناحية ثانية، باشر النجم السوري في تصوير مشاهده في مسلسل “النحّات” في بيروت وتم توقيفه مؤقتاً بسبب الكورونا، وتشاركه البطولة الفنانة ندى أبو فرحات وأمل بشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات.

View this post on Instagram

جوكر الدراما السورية الممثل باسل خياط مع والدتة وزوجتة #مسلسلات_سورية #دراميات #مسلسل_بنات_العيلة #باب_الحارة #سيدة_الكوميديا #مسلسل_خاتون #ساميه_الجزائري  #سامية_الجزائري #حسام_تحسين_بك  #باسم_ياخور #ايمن_رضا  #صفاء_سلطان # #ديما_الجندي #عيلة_ست_نجوم #عيله_ست_نجوم #عيله_سبع_نجوم  #عيلة_سبع_نجوم #عيله_6_نجوم  #عيلة_6_نجوم #عيله_7_نجوم  #عيلة_7_نجوم #الو_جميل_الو_هناء #يوميات_جميل_وهناء #ماغي_بو_غصن #وسام_صباغ  #قلة_ذوق_وكثرة_غلبة #قله_ذوق_وكثره_غلبه #نطالب_جزء_تاني_مسلسل_آخر_خبر  @wissamsabbaghofficial @dima.aljundi @samiajazairi_fans @samiajazairi @raed10f  @_samia_jazairi_ @syria.drama3 @syria.drama.fan @njwm.drama @syria.dr @syria.drama.fan @_syria_drama_ @syria_stars123 @mytv_ar  @syrian_actors  @syrian_star1  @bassemyakhour  @karessbasharofficial  @aimanreda2  @aimanreda2 @shoukranmortajaofficial  @qayssheikhnajibofficial  @syriana_drama @syria.wa @nesreentafesh @amal_arafa

A post shared by دراما سوري 🥰 دراميات وسام صباغ (@eman.drama) on

إلى الأعلى