أخبار عاجلة
داكوتا فاننج: الحجر الصحي أعاد لي ذكريات الطفولة

داكوتا فاننج: الحجر الصحي أعاد لي ذكريات الطفولة

متابعة بتجــــــــرد: أعربت الممثلة الأمريكية داكوتا فاننج عن سعادتها بالحجر الصحي، قائلة إنها استفادت منه بالحضور مع أمها وشقيقتها الصغرى الممثلة إيل فاننج التي تعاملها وكأنها ابنتها وتعد نفسها مسؤولة عنها وخاصة في غياب والدتها.

وقالت نجمة I Am Sam إنها لم تشعر بالملل لأنها كانت مع أمها هيثر في منزلها بلوس أنجلوس وعلى تواصل دائم مع شقيقتها إيل، مستعيدة أيام الطفولة قبل العمل بالسينما.

وأشارت داكوتا (26 سنة) إلى أنها تميل لحياة الأسرة وتحاول دائماً أن تكون مع أمها وشقيقتها عندما لا تنشغل بالتصوير، لأنها تشعر بالصفاء النفسي والهدوء بصحبتهما.

وأضافت أنها احتفلت بعيد ميلاد شقيقها إيل الـ22 في أبريل الماضي بالماسكات والقفازات بسبب وباء كورونا، في احتفال ضم 4 أشخاص فقط، ولكنه كان رائعاً.

وأشارت إلى أنها تواظب على ممارسة الرياضة حتى لا يزيد وزنها وتفقد رشاقتها، وكي تكون مستعدة لتعويض ما فاتها في الفترة الماضية، ومواصلة تصوير الأفلام المتوقفة وفق الإجراءات الجديدة التي تحفظ سلامة العاملين في مواقع التصوير.

وقالت إنها تعرضت لسوء حظ لأن فيلمها Sweetness In the Belly.

لم يحقق النجاح المنتظر رغم فكرته الرائعة، وذلك من جراء الظروف التي تمر بها السينما العالمية الآن، ولكنها واثقة من أنه سيظل ضمن قائمة الأفلام الجيدة في هوليوود.

ولعبت داكوتا في الفيلم دور مهاجرة إثيوبية بيضاء مسلمة تم تبنيها في ذلك البلد الأفريقي، وعندما تكبر تريد الهجرة إلى بريطانيا، وهناك تجد السلام والصفاء مع المجتمع المسلم المهاجر هناك، وتقع في حب طبيب من أصل أفريقي.

إلى الأعلى