أخبار عاجلة
بعد نجاحه السريع.. جنات توجه رسالة إلى صناع ألبوم “أنا في انتظارك”

بعد نجاحه السريع.. جنات توجه رسالة إلى صناع ألبوم “أنا في انتظارك”

متابعة بتجـــــــــــرد: تعيش النجمة المغربية جنات حالة من النجاح الإستثنائي بعد طرح ألبومها الجديد “أنا في انتظارك”، وتصدّر أغنياته قائمة الفيديوهات الأكثر تداولًا عبر موقع “يوتيوب” بعدد من البلدان العربية.

ووجّهت جنات في الساعات الماضية رسالة شكر إلى جميع الفنانين الذين شاركوا في صناعة أغاني الألبوم. ونشرت جنات صورة غلاف ألبوم “أنا في انتظارك” عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وكتبت بتعليقها عليها: “انا بشكر كل الفنانين اللي اشتغلوا معايا في الالبوم جميعاً من اول الاسماء الكبيرة اللي كل اسم لوحده تاريخ لغاية الشباب الفنانين اللي لسه بيبدأوا بشكركم جميعاً علي الفن الجميل اللي اتقدم”.

وأضافت جنات موجهةً كلامها إلى جمهورها بالقول: “وبشكركم علي النجاح والحالة اللي عملها الالبوم بشكركم فرد فرد وبشكر شركة روتانا وكل الدعم اللي قدمته وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح”.

وتعاونت جنات في الألبوم مع نخبة من الفنانين في مصر وهم الشعراء: شادي نور، وعزيز الشافعي، وتامر حسين، وأمير طعيمة، وعبد الحميد الحباك، وسلامة علي، وكريم حكيم، وعلي فتحي وأحمد الحبشي، والملحنين: بلال سرور، عزيز الشافعي، وأحمد حسين، وأسمة سامي، ورامي جمال، ووليد سعد، خالد مفتوح، وعماد تاج، ومحمد ورفاعي، ومدين، والموزعين الموسيقيين: هاني ربيع، ووسام عبد المنعم، وهاني يعقوب، والهامي دهيمة وأدهم دهيمة، وJezo، وتوما وأكرم عادل.

يضم ألبوم “أنا في إنتظارك” 11 أغنية جميعها باللهجة المصرية، وهي: “أنا في انتظارك”، و”رايقة”، و”فهمت قصدك”، و”أوعى”، و”دموع وبكيت”، و”الظالم”، و”برد الوحدة”، و”أنا استعجلت”، و”اللي تشوفه” و”ثباتي الإنفعالي”. وتنوع الألبوم بين عدة أنماط غنائية، حيث قدّمت جنات اللون الرومانسية والدرامي والإيقاعي والطربي.

إلى الأعلى